الآن مباشر LIVE .. رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم 2024 بجودة عالية HD .. يلا شوت بث مباشر بايرن ضد برشلونة

الآن مباشر LIVE .. رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم 2024 بجودة عالية HD .. يلا شوت بث مباشر بايرن ضد برشلونة
مباشر بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال اوروبا

رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، في اللقاء الناري الذي يجمع بينهما على ستاد “مونتجويك”  في المباراة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء ضمن إطار فعاليات الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة للموسم 2024_2025، ويتابع الجماهير خلال الساعات القادمة هذه المباراة بين التلميذ والأستاذ في معقل الفريق  الكتالوني خلال اللقاء المرتقب.

رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

سوف يشهد البث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة مساء اليوم الأربعاء بدون تقطيع للقاء ، بجانب توافر التعليق العربي والأجنبي خلال المباراة الهامة في قمة الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

يوفر موقع “الكويت الأخباري” خدمة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بجودة عالية بدون تقطيع عبر البث الحي بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا.

قائمة برشلونة المرتقبة لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

  • الحراس: فويتشيك تشيزني – إيناكي بينيا – دييجو كوتشين.
  • الدفاع: باو كوبارسي – أليخاندرو بالدي – إنيجو مارتينيز – جول كوندي – إريك جارسيا -هيكتور فورت – جيرارد مارتن – سيرجي دومينيجيز
  • الوسط: جافي – بيدري – رافينيا – بابلو توري – فيرمين لوبيز – مارك كاسادو – داني أولمو -فرينكي دي يونج.
  • الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – باو فيكتور – لامين يامال.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة بايرن ميونخ 

  • في حراسة المرمى: إنياكي بينيا
  • خط الدفاع: جول كوندي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – أليخاندرو بالدي
  • خط الوسط: بيدري – إريك جارسيا – مارك كاسادو
  • خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يبدأ اللقاء المرتقب الذي يجمع بين بايرن ميونخ وبرشلونة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر2024، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية في اللقاء الذي يجمع بين بايرن ميونخ وبرشلونة عبر البث الحي الفضائي علي القناة 1.

يلا شوت بث مباشر بايرن ميونخ و برشلونة في دوري أبطال اوروبا

يقدم موقع الكويت الإخباري خدمة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في اللقاء الثار في قمة الجولة الثالثة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ و برشلونة الان مباشر

رافينيا دياز فى الدقيقة الاولى 1 روبرت ليفاندوفسكي فى الدقيقة 36 من بداية الشوط الاولى كما احرز مهاجم البايرن هاري كين هدف فى الدقيقة 18.