القنوات الناقلة.. مباراة تشيلسي وجينت في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي 2024

القنوات الناقلة.. مباراة تشيلسي وجينت في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي 2024
مباراة تشيلسي وجينت

في مباراة تشيلسي وجينت اليوم يستقبل تشيلسي فريق جينت البلجيكي على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لموسم دوري المؤتمر الأوروبي 2024-2025، وتاريخيًا، تشيلسي هو المرشح الأوفر حظًا للخروج منتصرًا أمام جينت، وذلك بفضل المهارات المتفوقة والخبرة التي يتمتع بها لاعبوه، فضلًا عن مزايا اللعب على أرضه ودعم جماهيره، لنتعرف في هذه المقالة إلى توقيت اللقاء وما هي القنوات الناقلة له وغيرها من التفاصيل.

موعد مباراة تشيلسي وجينت

تقام مباراة تشيلسي ضد جينت اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي 2024-2025 على أرض ملعب ستامفورد بريدج، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت

ستنقل مباراة جينت وتشيلسي عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري لمباريات دوري المؤتمر الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد خصصت قناة beIN Sports HD 9 لنقل مجريات المباراة، وسيقوم المعلق الليبي محمد بركات بالتعليق على هذه المباراة.

قائمة تشيلسي أمام جينت اليوم

بعد إجراء 11 تغييرًا لفوزهم بالكأس ضد بارو قد يفكر ماريسكا في اتباع نهج مماثل في هذه المباراة خاصة بالنظر إلى عمق فريقه، لم يتم تضمين بالمر في تشكيلة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لذا سيكون لديه إجازة منتصف الأسبوع، ومن غير المرجح أن يلعب أي من شركائه الهجوميين من عطلة نهاية الأسبوع السابقة أيضًا.

من المرجح أن يوفر هذا الموقف فرصة لكريستوفر نكونكو وبيدرو نيتو وجواو فيليكس وميخايلو مودريك للبدء مرة أخرى حيث قدموا أداءً قويًا ضد بارو، وحاليًا، ريس جيمس هو لاعب تشيلسي الوحيد الذي خرج بسبب الإصابة مع عودة روميو لافيا في نهاية الأسبوع بعد غيابه عن ست مباريات.

تشكيلة تشيلسي ضد جينت في دوري المؤتمر الأوروبي

يعتمد المدرب مارك ويلموتس في مباراة تشيلسي وجينت اليوم في الجولة الأولى من البطولة على الأسماء التالية:

  • الخطة: 4-2-3-1.
  • حراسة المرمى: فيليب يورجينسين.
  • خط الدفاع: جوش أتشيمبونج – أكسيل ديساسي – بينويت بادياشيل – ريناتو فيجا.
  • خط الوسط الدفاعي: روميو لافيا – ديوسبري هول.
  • خط الوسط الهجومي: بيدرو نيتو – جواو فيليكس – ميخاليو مودريك.
  • خط الهجوم: كريستوفر نكونكو.