في ليله تألق رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي برشلونة يقسو على الريال بنتيجة (4-0)

في ليله تألق رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي برشلونة يقسو على الريال بنتيجة (4-0)
ريال مدريد وبرشلونة اليوم

اقترب مباراة الميرنجي والفريق الكتالوني خلال الساعات القادمة، ويبحث عشاق الكلاسيكو خلال محركات بحث جوجل ، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في اللقاء المرتقب الهام على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الحادية عشر  في قمة الدوري الإسباني ويزداد الصراع بين قطبين ريال مدريد وبرشلونة في المباراة التي ينتظرها الملايين العاشقين لكرة القدم حول العالم.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني لعب عشر مباريات حقق الفوز في تسع مباريات ولم يتعادل في اي لقاءات حتي الآن ويمتلك 27 نقطة، بينما ريال مدريد يلتقي برشلونة لعب عشر مباريات حتي الآن تكمن في الفوز عشر مباريات تعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أي مباراة ويمتلك 24 نقطة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى: بينيا.
  • خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.
  • خط الوسط: كاسادو، بيدري.
  • خط الوسط الهجومي: لامين يامال، فيرمين لوبيز، رافينها.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني 

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.
  • خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينجا.
  • خط الوسط الهجومي: جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.

ويختتم برشلونة التدريبات الجماعية مساء أمس الجمعه على ملعب تدريب الفريق  استعدادًا لمباراة ريال مدريد في إطار الجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر أكتوبر2024، في تمام الساعه العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، و العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تذاع المباراة  التي تجمع بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة، على الهواء مباشرة عبر البث الحي الفضائي عبر قنوات بي إن سبورت 1، في منطقة الشرق الأوسط  والبطولة الدوري الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يعلق على المباراة المعلق المخضرم عصام الشوالي ليكون معلقًا علي مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة بي إن سبورت 1.

نتيجة مباراة برشلونة والريال 4-0

يواصل ريال مدريد الضغط المبكر على دفاعات البلوجرانا لافتتاح التسجيل في مرمي برشلونة في المباراة التي تقام حاليًا على ستاد سنتياجو برنابيو ضمن الحادية عشر بالدوري الإسباني، وضغط الثنائي ريال مدريد مبابي وجونيور لتسجيل هدف الأول.

اكتسح فريق برشلونه الميرنجي بنتيجه ثقيله في عقر دارة بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد سنتايجو برنابيو في كلاسيكو الأرض أدار هانز فليك الشوط الثاني بتكتك عالي خلال المباراة سجل ٤أهداف في مرماه ، افتتح البولندي ليفاندوفسكي سجل التهديفي خلال المباراة.