مفاجأة من العيار الثقيل مباراة عمان والكويت اليوم تعرف على القنوات الناقلة وتمتع بأقوى مباراة على الإطلاق

مفاجأة من العيار الثقيل مباراة عمان والكويت اليوم تعرف على القنوات الناقلة وتمتع بأقوى مباراة على الإطلاق
مباراة عمان والكويت

تترقب الجماهير العربية بشغف مباراة عمان والكويت في إطار تصفيات كأس العالم 2026، حيث سيقام هذا اللقاء الحاسم ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للبطولة التي ستستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك العام المقبل، كما ستجرى المباراة على أرض ملعب قابوس الرياضي في سلطنة عمان، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية تعزز من فرصهما في التأهل إلى هذه البطولة العالمية الكبرى.

مباراة عمان والكويت

تترقب جماهير المنتخبين الكويتي والعماني هذه المباراة المهمة خاصة بعد الأداء غير المتوقع الذي قدمه كلا الفريقين في الجولات الماضية، حيث انتهت آخر مواجهة للمنتخب الكويتي بالتعادل دون أهداف مع العراق، بينما تعرض المنتخب العماني لهزيمة قاسية أمام كوريا الجنوبية، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد و رغم هذه النتائج يتوقع المحللون أن يكون لتشجيع الجماهير تأثير إيجابي على اللاعبين مما قد يساعدهم على تقديم أداء أفضل في هذه الجولة المنتظرة على أحر من الجمر.

ماهو موعد مباراة عمان والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية والكويت والساعة الثامنة بتوقيت عمان والإمارات، كما ينتظر الجمهور هذه المواجهة الشرسة بشغف كبير متمنين أن يقدم الفريقان أداء متميز يعيد إليهم الثقة.

ماهو ترتيب المنتخبات المشاركة في المجموعة

حيث  يتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية، بينما يعاني المنتخب العماني في مؤخرة ترتيب مجموعته نتيجة النتائج غير المرضية في الجولات السابقة.

كما يحتل المنتخب الكويتي المركز الرابع مما يضع كلا الفريقين في وضع حساس يتطلب منهما تقديم أفضل أداء ممكن في هذه المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة المنتظرة

سيتم بث مباراة عمان والكويت بشكل حصري عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حيث إنها تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يمكن للجمهور العربي مشاهدة اللقاء من خلال القنوات المشفرة التابعة لهذه الشبكة.

كما انه سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو من يتولى التعليق على هذا اللقاء مما سيضفي لمسة جمالية على أجواء المباراة.