لقاء ناري… مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم تعرف على القنوات الناقلة ومعلقين المباراة

لقاء ناري… مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم تعرف على القنوات الناقلة ومعلقين المباراة
مباراة عمان والكويت

ينتظر عشاق كرة القدم في عمان والكويت بفارغ الصبر المواجهة المقبلة بين المنتخبين في إطار تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتطلع جمهور كل من الفريقين وخاصة محبي المنتخب العماني (الأحمر) والمنتخب الكويتي (الأزرق)، لمتابعة هذه المباراة التي تعد محط أنظار المتابعين من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب معرفة القنوات التي ستقوم ببث اللقاء، في هذا التقرير نقدم لكم تفاصيل موعد مباراة عمان والكويت لعالم 2026، بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل هذا اللقاء المنتظر.

مباراة عمان والكويت

يستعد المنتخب العماني لخوض مواجهة مرتقبة أمام نظيره الكويتي ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في التأهل.

كما يعتمد المنتخب العماني على دعم جماهيره وأفضليته باللعب على أرضه عندما يواجه نظيره الكويتي في رحلته نحو التأهل لكأس العالم.

يسعى المنتخب العماني لتحقيق أول فوز له في التصفيات الآسيوية بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، في المقابل يطمح المنتخب الكويتي إلى تحقيق انتصاره الأول بعد أن تعادل في مباراتين متتاليتين وتجدر الإشارة إلى أن عمان خسرت مباراتها الافتتاحية أمام العراق بهدف دون رد ثم تلقت هزيمة أخرى على أرضها أمام كوريا الجنوبية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما تمكن المنتخب الكويتي من تحقيق التعادل أمام مضيفه الأردني بنتيجة 1-1، ثم خرج بتعادل آخر بدون أهداف في مواجهته ضد العراق ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

موعد مباراة عمان والكويت

من المقرر أن تقام مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كما يحتضن ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر مواجهة عمان ضد الكويت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الكويت وعمان

يمكن متابعة مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 4 التابعة لشبكة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وأيضًا عبر قناة Alkass Six HD التابعة لشبكة قنوات الكاس القطرية المشفرة.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة عمان والكويت بث مباشر عبر الإنترنت من خلال تطبيق تود “TOD”، الذي يعد الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم. يتطلب ذلك تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، ومن ثم يمكن توصيله بشاشة العرض الكبيرة لمتابعة المباراة.

معلقين مباراة الكويت وعمان اليوم

سيقوم بالتعليق على مباراة الكويت وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 كل من:

  • المعلق التونسي المعروف عصام الشوالي، الذي سيظهر عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية. المعلق
  • المصري البارز أحمد الطيب، الذي سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال قنوات الكاس القطرية.