القنوات الناقلة مباراة لعبة العراق وفلسطين في تصفيات آسيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة مباراة لعبة العراق وفلسطين في تصفيات آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

يستعرض موقع “الكويت الإخباري” عن القنوات الناقلة مباراة العراق وفلسطين في تصفيات آسيا والقنوات الناقلة في المباراة المرتقبة مدينة البصرة الرياضية يوم الخميس القادم في إطار الجولة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وخسر منتخب فلسطين أمام نظيره الآردن بنتيجة 3 أهداف مقابل 1 في المباراة التي أقيمت على ستاد كوالالمبور ضمن  الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

افتتح يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن السجل التهديفي  لمباراة فلسطين، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 5 بصناعة  المرضي ، وعادل وسام أبوعلي مهاجم النادي الأهلي و منتخب فلسطين الهدف الأول.

وسجل يزن النعيمات  الهدف الثاني لصالح في الدقيقة 50 بصناعة المرضي ، وأحرز نور الروابدة لاعب منتخب الأردن بصناعة المرضي.

ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

يتصدر منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط ، وكوريا الجنوبية في المركز الثانية فاز في لقاء وتعادل لقاء وحيد ، بينما العراق يحتل المركز الثالث لعب مباراتين فاز في لقاء وتعادل ، ويأتي فلسطين في المركز الخامس  لعب مباراتين تعادل في لقاء وحيد وخسر في لقاء وحيد ، وعمان يحتل المركز الأخير بدون نقاط من خلال مباراتين.

قائمة فلسطين لمباراة العراق

براء خروب، توفيق علي، مهدي عاصي، مصعب البطاط، موسى فيراوي، سامر الجندي، محمد خليل، كاميلو سالدانا، عميد محاجنة، ياسر حمد، ميلاد ترمانيني، محمد باسم، عدي خروب، محمود أبو وردة، عطاء جابر، تامر صيام، عدي الدباغ، زيد القنبر، وسام أبو علي، جوناثان زوريلا، محمد درويش، عمر فرج، مصطفى زيدان.

وينضم عمر فرج وسام أبو علي نجم النادي الأهلي و الزمالك خلال فترة التوقف  الدولي لمباراتي العراق والكويت  في الجولة الثالثة و الرابعه.

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات آسيا لكأس العالم

تبدأ مباراة  فلسطين و العراق  مساء الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ، و10 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة لعبة العراق وفلسطين اليوم

تذاع المباراة على الهواء مباشرة  على قناة بي ان سبورت 2 الناقل الحصري للمباراة بتعليق عامر الخوذيري.