الآن.. مباراة ليبيا ونيجيريا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

الآن.. مباراة ليبيا ونيجيريا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
مباراة ليبيا ونيجيريا

يترقب مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء أفريقيا مباراة ليبيا ونيجيريا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إجراؤها في المغرب، وسيواجه المنتخب الليبي منتخب نيجيريا في هذه المباراة الصعبة خارج أرضه ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، وتشكل هذه المواجهة اختبارًا صعبًا للمنتخب الليبي الذي يسعى لتعويض أداءه السابق وتعزيز مكانته في المجموعة، وتندرج المباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي رواندا وبنين.

مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

يدخل المنتخب الليبي المباراة بعد تعادله مع رواندا 1-1 في الجولة الأولى وخسارته أمام بنين 2-1 في الجولة الثانية ليتذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط، ورغم هذه البداية الصعبة فإن المنتخب الليبي مصمم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نيجيريا لتحسين فرصه في التأهل.

في المقابل، يتصدر المنتخب النيجيري المجموعة حاليًا برصيد 4 نقاط بعد فوزه على بنين 3-0 في الجولة الأولى وتعادله بدون أهداف مع رواندا في الجولة الثانية، ويسعى منتخب النسور الخضراء للحفاظ على صدارة المجموعة بالفوز على ليبيا وتعزيز مكانتهم في قمة الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا

حصلت شبكة قنوات beIN Sports على حقوق بث تصفيات كأس أمم إفريقيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة ليبيا ضد نيجيريا حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4، وقد أعلنت الشبكة أن المعلق الليبي محمد بركات سيقدم تعليق لمباراة اليوم بين المنتخبين الليبي والنيجيري.

تشكيلة ليبيا ضد نيجيريا

يدخل المنتخب الليبي مباراته اليوم أمام نيجيريا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالأسماء التالية:

  • الخطة: 4-4-2.
  • حراسة المرمى: مراد الوحيشي.
  • خط الدفاع: سند بن علي – علي يوسف – مجدي ارطيبه – صبحي المبروك.
  • خط الوسط: فيصل البدري – أسامة الشريمي – فاضل سلامة – نور الدين القليب.
  • خط الهجوم: إسماعيل التاجوري – أحمد كراوع.

توقيت مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا

تقام المباراة المرتقبة بين المنتخب الليبي ومنتخب نيجيريا اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي الساعة 06:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.