متى مباراة الاتحاد القادمه والقنوات الناقلة ؟

متى مباراة الاتحاد القادمه والقنوات الناقلة ؟

تعلق جماهير الاتحاد الآمال العريضة على مباراة الاتحاد القادمه في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والتي يمكن أن ترفع الفريق إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي 2024 انتظارًا لنتيجة مباراة الهلال القادمة في نفس الجولة حيث يحتدم الصراع بين الفريقين على قمة ترتيب دوري روشن بعد مرور ستة جولات من عمر البطولة.

صراع الاتحاد والهلال على ترتيب الدوري السعودي

ويتصارع الفريقان على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي حيث يتصد الهلال برصيد 18 نقطة حيث لم يعرف الهلال الهزيمة في الجولات الستة الماضية من عمر الدوري السعودي فيما يحاول الاتحاد اللحاق به برصيد 15 نقطة ولولا الهزيمة في مباراة الاتحاد ضد الهلال لتساوى معه في الرصيد.

متى مباراة الاتحاد القادمه ؟

وستكون مباراة الاتحاد القادمه ضد القادسية في الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي وستقام يوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الجاري وستقام مباراة الاتحاد القادمة بعد مباراة الهلال القادمه ضد الفيحاء التي ستقام يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري.

أرقام مهمة قبل مباراة الاتحاد القادمة

وقبل مباراة الاتحاد القادمة مع القادسية التقى الفريقان 14 مرة فاز الاتحاد فيها في تسعة مباريات وفاز القادسية مرة واحدة وتعادل الفريقان 4 مرات.

وكانت آخر مباراة شارك فيها القادسية أمام الرياض في الجولة السادسة وانتهت بهزيمة القادسية بهدف مقابل هدفين للرياض، أما مباراة الاتحاد الأخيرة فكانت ضد الاخدود في نفس الجولة والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وفاز الاتحاد في خمسة مباريات من أصل 6 في الجولات الماضية من الدوري السعودي فيما فاز القادسية ثلاث مرات وخسر مبارتين وتعادل مرة واحدة ليحصل على عشر نقاط مكنته من أن يحجز المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وهو بطبيعة الحال لا يطمح في الصدارة بقدر الخوف من الهبوط.

موعد مبارة الاتحاد القادمة

وستقام مباراة الاتحاد القادمه الساعة التاسعة مساء يوم 19 أكتوبر الجاري وسوف تبث عبر تردد قنوات SSC الرياضية السعودية، ويتخلل المباراة الاستوديو التحليلي الموحد الذي تتفرد به قناة SSC ويستضيف العديد من اللاعبين والنقاد للتعليق على أداء الفريقين بين الشوطين وعقب انتهاء المباراة.