متى مباراة الهلال ضد النصر القادمة ؟

متى مباراة الهلال ضد النصر القادمة ؟
الهلال ضد النصر

مع نهاية الجولة السادسة من دوري روشن يطرح السؤال متى مباراة الهلال ضد النصر القادمة خاصة بعد تحسن ترتيبات النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه على العروبة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت بثلاثة أهداف دون رد.

أرقام الهلال والنصر قبل المباراة المرتقبة

وخلال الفترة الأخيرة كان الهلال صاحب العديد من الأرقام التي تجاوزت أداء النصر حيث فاز الهلال في آخر 12 مباراة من أصل 13 مباراة خاضها مؤخرًا فيما يتبقى له الليلة مباراة مع الأهلي في ختام الجولة السادسة.

كما فاز الهلال خارج أرضه في آخر 11 مباراة من أصل 12 مباراة خاضها من بينها مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي حيث انتهت بفوز الهلال أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للنصر سجله كريستيانو رونالدو الذي خطف الأنظار بمشهد البكاء عقب المباراة.

أما آخر مباراة فاز فيها الهلال فكانت ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة والتي انتهت بفوز الهلال بخمسة أهداف نظيفة.

بينما فاز النصر في آخر مباراة له والتي خاضها ضد نادي الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والتي انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد.

وعلى المستوى المحلي كانت آخر مباراة فاز فيها النصر هي مباراة العروبة في نهاية الجولة السادسة من الدوري السعودي والتي انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف دون رد.

أرقام النصر والهلال في ترتيب الدوري السعودي

أما إذا نظرنا إلى موضع الهلال والنصر في ترتيب الدوري السعودي سنجد أن الهلال يتصدر حتى قبل مباراته الأخيرة ضد الأهلي مساء السبت في ختام الجولة السادسة برصيد 15 نقطة حصل عليها من 5 مباريات فاز بها جميعًا.

أما ترتيبات النصر فقد تحسنت بعد مباراة العروبة حيث صعد إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة بعد انتهاء ست جولات من الدوري السعودي.

متى مباراة الهلال ضد النصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي وذلك في الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر الجاري، وقبلها سوف يلاقي النصر الشباب في الجولة الثامنة فيما سيلاقي الهلال مع التعاون في نفس الجولة.