مجاناً.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مجاناً.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025
تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

يمكنك معرفة تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا ، حيث يمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر وموريتانيا عبر قناة أون تايم سبورت المتاحة مجاناً على النايل سات، يدخل المنتخب المصري هذه المباراة الثالثة ضمن تصفيات أمم أفريقيا بعد أن حقق بداية قوية بالفوز في مباراتين سابقتين، وسيكون الفريق مدعوماً من جماهيره وفي ظل وجود خط هجوم متميز يشارك في الدوريات الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تبث مباراة مصر وموريتانيا اليوم الجمعة ضمن تصفيات كأس العالم 2024 عبر عدة قنوات، ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري متوسط في اللقاء، وفقاً لمؤشرات مبيعات التذاكر على منصة تذكرتي، يتعين على المنتخب المصري تحقيق الفوز على ملعبه، خاصةً مع وجود مباراة العودة المقررة في العاصمة الموريتانية.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

ستقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة مصر وموريتانيا مباشرة اليوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة. يمكنكم ضبط القناة على التردد التالي:

  • اسم القناة: أون تايم سبورت.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861، عمودي، 27500.

مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أفريقيا

اختتم المنتخب المصري تحضيراته لمواجهة موريتانيا، وأشار المدير الفني حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة إلى جاهزية فريقه للمنافسة، وناشد الجماهير لدعمه، كما دعا الأندية المصرية لتسهيل مهمة المنتخب، وفي ختام حديثه، شكر حسن الجماهير التي طالبت بوجوده في الجهاز الفني، وبخصوص المباراة، أوضح حسام حسن أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز لتسهيل الأمور على نفسه، فيما أشار إلى أن استبعاد بعض اللاعبين جاء وفق رؤية فنية، مؤكدًا أن باب المنتخب مفتوح للجميع.

طريقة استقبال القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم

ستنقل قناة أون تايم سبورت الأرضية مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، يمكنكم استقبال القناة إما من خلال الهوائي أو عبر البث الرقمي لاستقبال الإشارة الأرضية، كما يمكن متابعة المباراة على قناة بي إن سبورت المشفرة من خلال الاشتراك في الباقة، سيحل الظهير الأيمن أحمد عيد محل محمد هاني الذي تعرض لإصابة، مما يجعله غير قادر على المشاركة في مباراة اليوم.

كما سيلعب تريزيجيه في مركز جديد كوسط ميدان، بينما سيتولى اللاعب عمر مرموش، المحترف في إنتراخت فرانكفورت، مركز الجناح الأيسر، وستستمر ثنائية محمد صلاح ومصطفى محمد في الخط الهجومي خلال هذه المواجهة.