محمد صلاح يدعم سعود عبد الحميد .. دعم مصري سعودي في الملاعب الإيطالية

محمد صلاح يدعم سعود عبد الحميد .. دعم مصري سعودي في الملاعب الإيطالية
محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد

نشرت الصفحة الرسمية لنادي روما صورة لسعود عبد الحميد خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو، وسرعان ما تفاعل معها محمد صلاح بإعجاب ودعم واضح، وقد أشادت الجماهير العاشقة لكرة القدم العربية والعالمية، بهذه اللفتة الكريمة من صلاح، والتي أكدت على الروح الرياضية العالية التي تجمع بين اللاعبين العرب.

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد

محمد صلاح لاعب روما السابق وليفربول الحالي يوجه الدعم الغالي لمواطنه العربي سعود عبدالحميد في أولى مشاركاته مع الفريق يف الدوري الإيطالي، حيث يعتبر دعم محمد صلاح لسعود عبد الحميد بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعب السعودي الشاب، الذي يبدأ مشواره الاحترافي في أحد أكبر الدوريات الأوروبية.

 سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد

من الهلال إلى روما: سعود عبدالحميد يسير على خطى صلاح

يشهد عالم كرة القدم تزايدًا ملحوظًا في التألق العربي، وبرز اسمي محمد صلاح وسعود عبدالحميد كأبرز النجوم العرب الذين يضيئون سماء الدوريات الأوروبية، حيث تزداد هذه الشراكة الرياضية قوة مع دعم محمد صلاح لنظيره السعودي سعود عبدالحميد في مراحله الأولى مع نادي روما الإيطالي والذي لعب له صلاح من قبل وتألق بين صفوفه قبل أن ينتقل للعب في الدوري الإنجليزي منذ أكثر من 7 مواسم.

كم بطولة حققها سعود عبدالحميد مع الهلال؟

كان سعود عبد الحميد عنصرًا أساسيًا في تحقيق الهلال للعديد من الألقاب، حيث لعب دورًا محوريًا في فوزه بـ6 بطولات، منها الدوري السعودي وكأس الملك وكأس السوبر، فيما زادت الخلافات بينه وبين المدير الفني في الفترة الأخيرة، وكانت التوقعات تتجه نحو انتقال سعود إلى أحد الأندية المنافسة في الدوري السعودي.

إلا أن وكيل أعمال اللاعب كان موفقا لأقصى درجة واستطاع الحصول على تعاقد مع نادي روما الإيطالي، ليفاجئ سعود الجميع ويتجه نحو إيطاليا لبدء مرحلة احترافية أوروبية جديدة، تصب بفائدتها على المنتخب السعودي في المقام الأول.