مش متوقع خالص هيخلي المباراة فيلم أكشن.. معلق مباراة عمان والكويت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

مش متوقع خالص هيخلي المباراة فيلم أكشن.. معلق مباراة عمان والكويت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
معلق مباراة عمان والكويت

معلق مباراة عمان والكويت، يتطلع الجمهور إلى ديربي عربي يجمع بين عمان والكويت على ملعب ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك، يسعى المشجعون لمعرفة القنوات التي ستبث المباراة، التي تشكل جزءًا من الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في تصفيات قارة آسيا.

معلق مباراة عمان والكويت

أعلنت قنوات الكأس أن أحمد الطيب سيتولى التعليق على مباراة عمان والكويت عبر قناة Alkass Six HD، بينما سيقوم عصام الشوالي بالتعليق على اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4، حيث تعتبر مباراة عمان والكويت من أقدم المباريات في قارة آسيا، حيث بدأت مواجهاتهما في عام 1974، شهدت هذه المواجهات انقساماً تاريخياً، حيث هيمن المنتخب الكويتي في الفترة من 1974 حتى 1998 بتحقيقه 9 انتصارات.

لكن منذ ذلك الحين وحتى عام 2019، استعاد المنتخب العماني السيطرة بنفس عدد الانتصارات، ستقوم قناة بي إن سبورت بنقل هذه الديربيات العربية العريقة، حيث ستبث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق عصام الشوالي.

توقيت مباراة الكويت وعمان في تصفيات كأس العالم

يسعى منتخباي الكويت وعمان لتحقيق أول انتصار لهما في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، ستقام المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والكويت، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت عمان والإمارات، بينما ستنطلق عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

حيث لم يحصل منتخب عمان على أي نقطة حتى الآن بعد خسارته في مباراتين، بينما يمتلك المنتخب الكويتي نقطتين من التعادل في مباراتين، يتطلع الجميع إلى القمة المرتقبة بين عمان والكويت في إطار تصفيات كأس العالم، حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز الأول في المرحلة الثالثة الحاسمة من مشوارهما نحو التأهل.

عمان تواجه الكويت في قمة عربية آسيوية

استهل منتخب عمان الدور الثالث من تصفيات آسياالمؤهلة لكأس العالم 2026 بخسارة أمام العراق بهدف نظيف، ثم تعرض لهزيمة أخرى على أرضه من منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف، على الجانب الآخر، لم يخسر منتخب الكويت في مبارياته، لكنه لم يتمكن من تحقيق أي انتصار، حيث حقق تعادلين، الأول كان إيجابياً 1-1 أمام الأردن، بينما كان الثاني سلبياً دون أهداف أمام العراق في ملعب الأحمد الصباح.

قائمة عمان لمواجهة الكويت

تتكون قائمة منتخب عمان لمواجهة الكويت من اللاعبين التاليين:

  • إبراهيم المخيني.
  • فايز الرشيدي، إبراهيم الراجحي.
  • محمد المسلمي، أحمد الخميسي، علي البوسعيدي.
  • أمجد الحارثي، خالد البريكي، غانم الحبشي، عبد العزيز الشموسي.
  • أحمد الكعبي، ملهم السنيدي، حارب السعدي، ناصر الرواحي.
  • عبد الله بن فواز عرفة، أرشد العلوي، جميل اليحمدي، زاهر الأغبري.
  • يزيد المعشني، أحمد الريامي، سلطان المرزوق.
  • حاتم الروشدي، صلاح اليحيائي، عبد الرحمن المشيفري، عمر المالكي، عصام الصبحي، ومحسن الغساني.