مش هتفوته لو عرفت القناة اللي هتنقل الماتش.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة وتشكيلة الفريق

مش هتفوته لو عرفت القناة اللي هتنقل الماتش.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة وتشكيلة الفريق
القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة

يسعى العديد من عشاق كرة القدم لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة، التي ستنقلها عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، يمتلك كلا الناديين قاعدة جماهيرية واسعة تمتد إلى مختلف البلدان، وخاصة في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، تبذل الأندية جهدًا كبيرًا لتحقيق أعلى المراكز في ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يتعين عليها جمع نقاط كافية لمنافسة الهلال الذي يحتل المركز الأول في الدوري حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة

سنعلن في الفقرة المقبلة موعد مباراة النصر والعروبة وفي هذا الفقرة سنعلن القنوات الناقلة، حيث يود العديد من المواطنين معرفة القنوات التي ستبث المباراة على شاشات التلفاز لمتابعتها وتشجيع الفريق المفضل، لذلك، نود الإشارة إلى أن قنوات SSC قد حصلت على حقوق نقل المباراة بالإضافة إلى مباريات أخرى في الدوري السعودي، وذلك عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وبدر سات، كما يمكن مشاهدة المباراة أيضًا عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.

تشكيل النصر المتوقع ضد العروبة في دوري روشن

  • حارس المرمى هو بينتو.
  • وفي خط الدفاع، يتواجد كل من الغنام، سيماكان، لابورت، والنجدي.
  • أما في خط الوسط، فهناك الخيبري، أوتافيو، وتاليسكا.
  • وفي خط الهجوم، يشمل الفريق أنجيلو، رونالدو، وماني.

موعد مباراة النصر والعروبة

بسبب ارتفاع معدل بحث المواطنين عن توقيت مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة، نود التأكيد على أن المباراة ستقام اليوم السبت، الموافق 4 أكتوبر 2024، على ملعب الأول بارك، وستبدأ صافرة البداية في الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، يسعى كل من الفريقين لتحسين موقعيهما في الترتيب؛ حيث يحتل نادي النصر المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بينما يأتي فريق العروبة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، يمكن للعروبة أن يبذل جهدًا كبيرًا اليوم لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط، مما قد يمثل بداية مشرقة له في تاريخه.

تاريخ مواجهات النصر ضد العروبة في دوري روشن

عدد المباريات التي جرت بين الفريقين هو أربع، حقق النصر الفوز في ثلاث مباريات، بينما لم يحقق العروبة أي انتصار، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. سجل النصر six أهداف، بينما أحرز العروبة هدفين فقط.