“ديربي الكبار” تردد قناة أبوظبي الرياضية HD الناقلة مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

“ديربي الكبار” تردد قناة أبوظبي الرياضية HD الناقلة مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
تردد قناة أبوظبي الرياضية

عشاق كرة القدم المصرية والعربية بانتظار ليلة حافلة بالإثارة والمتعة، حيث يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في مواجهة تقليدية تحمل في طياتها تاريخًا عريقًا وأرقامًا قياسية لا مثيل لها، ديربي القرن يجمع بين القلعة الحمراء والبيضاء في ظل أحداث غير تقليدية، وصراع على الألقاب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي السوبر المصري

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ستاد محمد بن زايد، ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب محمد بن زايد عن آخرها، في ظل الصراع المشتعل بين الفريقين الكبيرين، وتعتبر هذه المباراة استعدادا للقاء الأهلي والعين في كأس انتر كونتيننتال.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك السوبر المصري

يمثل لقاء الأهلي والزمالك أكثر من مجرد مباراة كرة قدم، فهو ديربي القمة والأعرق في الوطن العربي، يحظى بمتابعة جماهيرية عريضة تتجاوز حدود البلدين، ويمثل هذا اللقاء المواجهة التاسعة في نهائي كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي والنادي الزمالك، حيث سبق أن حسم الأهلي 6 مواجهات نهائية، بينما حسم الزمالك مواجهتين.

تردد قناة أبوظبي الرياضية

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري تعد حدثًا رياضيًا كبيرًا يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي، وتأتي هذه المواجهة لتؤكد على مكانة الكرة المصرية في المنطقة، وتجدد الندية والتنافس بين قطبي الكرة المصرية، ونظراً لإقامة المباراة في الإمارات، من المقرر أن تقوم قناة أبوظبي الرياضية ببث المباراة بشكل مباشر على التردد:

المعلومات القيمة
القناة أبو ظبي الرياضية
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
الترميز 27500
تصحيح الخطأ ¾

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وندية شديدة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للسيطرة على مجريات اللعب وتحقيق الانتصار. وتأتي هذه المباراة في ظل حالة من التنافس الشديد بين الفريقين على المستويين المحلي والقاري.