معلق مباراة النصر الخلود وملعب المباراة والقناة وترتيب الفريقين

معلق مباراة النصر الخلود وملعب المباراة والقناة وترتيب الفريقين
معلق مباراة النصر الخلود وملعب المباراة والقناة وترتيب الفريقين

مباراة النصر الخلود، التفاصيل الكاملة وموقف الفريقين وملعب المباراة وكافه التفاصيل، حول هذه المباراة المهمة التي سوف تقام اليوم، في تمام الساعة 5: 06 بتوقيت السعودية وهي تقام في الدوري السعودي، “دوري روشن للمحترفين” على ملعب الملك عبد الله ببريده، ونقدم لكم في ذلك التقرير، التفاصيل الكاملة للمباراة، والملعب والقناة والتشكيل والمعلق.

موقف فريق النصر

إذا أردنا معرفه موقف فريقين نبدأ بالنصر الذي يحتل المركز الثالث، بعد الهلال والاتحاد وكل منهما لعب سبع مباريات، الهلال لعب سبعه مباريات والاتحاد لعب ثمان مباريات، اما النصر فلعب سبع مباريات ومعه 17 نقطة، وفاز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين.

موقف فريق الخلود من الترتيب في جدول الدوري السعودي

أما فريق الخلود فيأتي في المركز الخامس عشر ومعه عدد خمس نقاط، ولعب سبع مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر أربعة مباريات، له ثمن أهداف عليه 13 هدف هو في المركز الخامس.

فرصة النصر للفوز بالمباراة اكبر

فريق النصر يتمتع بمجموعه قويه من اللاعبين، الذين يستطيعون تغيير مجرى المباراة في أي وقت، فمن الممكن للنصر أن يكون متعادل أو مهزوم وفي العشر دقائق الأخيرة من المباراة يغير مجرى المباراة، ويقلبها لمصلحته الخاصة ويحرز سيل من الأهداف، هكذا النصر العالمي في كل مبارياته فسوف نشاهد مباراة اليوم يحاول أن يبعد عن شبح الهبوط من مؤخره الترتيب والهروب من مؤخرة القائمة وأشياء كثيرة تطارده، في المباراة التي سيلعبها اليوم، لذلك فسوف يجتهد ويحاول حتى أن يخرج بالتعادل في هذه المباراة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والمعلق

فسوف يتم نقل المباراة كالعادة على قناة اس اس سي السعودية وهذه القناة حصريا لكل مباريات الدوري والمباراة في تمام السادسة وخمس دقائق، اليوم الجمعة الموافق 25 من أكتوبر 2024، يعلق على المباراة عائد العصيمي وفارس عوض واحمد النفيسة من المتوقع اليوم تشكيل نادي النصر كالاتي:

تشكيل مباراة النصر ضد الخلود اليوم

حارس المرمي خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
بينتو نواف بوشل محمد سيماكان إيمريك لابورت

سالم النجدي

 

عبد الله الخيبري  مارسيلو بوروزوفيتش  أوتافيو ساديو ماني أندرسون تاليسكا كريستيانو رونالدو