معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025 وتردد القنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025 وتردد القنوات الناقلة
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي معرفة معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الثامنة من موسم 2024، والتي تأتي بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر ويدخل فريق ليفربول المباراة متصدراً الترتيب بقيادة نجمه محمد صلاح بعد خوضه مباريات ناجحة ومن جانبه يحل فريق تشيلسي ضيفاً على ملعب أنفيلد وهو يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري وفيما يلي  معرفة المعلق الذي سيقوم بتغطية هذه القمة الكروية المنتظرة من عشاق اللعبة والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

ستكون شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لمباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 حيث تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات البريميرليج هذا الموسم.

تعد بي إن سبورت واحدة من أبرز القنوات الرياضية في العالم العربي لنقل المباريات العالمية والأوروبية وستبث مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة beIN Sports HD 1 ومن المتوقع أن تشهد متابعة جماهيرية واسعة من عشاق الفريقين نظراً لما تتميز به مواجهاتهما من تنافس قوي وحماس كبير.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

أعلنت شبكة بي إن سبورت القطرية أن المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي سيتولى مهمة التعليق على مباراة ليفربول ضد تشيلسي في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتميز الشوالي بصوته المميز وأسلوبه الجذاب الذي يجذب الكثير من عشاق كرة القدم ما يضفي على اللقاء أجواء المتعة.

يتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 7 جولات من بداية الموسم حيث جمع 18 نقطة بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 14 نقطة ويأمل الفريقين الحصول على لقب المباراة لإضافة إنجاز جديد وتصدر المجموعة.

بعد الأداء الذي قدمه الفريقين منذ انطلاق الموسم الحالي يأمل محبي كرة القدم مشاهدة مباراة قوية مليئة بالروح الرياضية بين إثنين من أكبر أندية الدوري الانجليزي.

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات

يمكنكم استقبال قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 عبر التردد التالي:

  • تردد القناة: 1224.
  • أما معدل الاستقطاب: عمودي (V).
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • معدل الترميز: 27500
  • الجودة HD: