مع بداية مجريات المباراة في كلاسيكو السعودية.. تعرف على ترتيبات الهلال والأهلي في دوري روشن

مع بداية مجريات المباراة في كلاسيكو السعودية.. تعرف على ترتيبات الهلال والأهلي في دوري روشن
ترتيبات الهلال والأهلي السعودي

من أكثر ما يهم الأشخاص مع انطلاق كلاسيكو السعودية اليوم ترتيبات الهلال والأهلي في دوري روشن، إذ أنه لدى الهلال السعودي زعيم آسيا شعبية كبيرة وجمهور من شتى أنحاء الأرض وليس فقط من المملكة يسعى إلى متابعة أخباره، حيث تقام اليوم على ملعب الجوهرة المشعة موقعة كروية ضخمة بينه وبين أهلي جدة

ترتيبات الهلال والأهلي قبل مباراة اليوم

كما في العادة فإن نادي الهلال السعودي يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 15 نقطة متفوقاً على الاتحاد بعدد الأهداف الاتحاد ومتقدماً بنقطة واحدة على النصر، حيث لعب خمسة مباريات فاز في جميع المواجهات دون أية خسارة. أو تعادل، وفي المقابل فإن الأهلي يأتي يأتي في المركز العاشر وفي جعبته سبعة نقاط فقط كسبها من فوز وتعادلين.

كيف تصبح ترتيبات الهلال – نادى الأهلى بعد نهاية المباراة؟

بعد أن تتحدد نتيجة المباراة اليوم يكسب الفريق الفائز 3 نقاط، وفي حال فاز الهلال فإنه يعزز ترتيبه في الدوري ويصبح لديه 18 نقطة وفي حال تعادل يكسب نقطة ويبقى في المركز الأول برصيد 16 نقطة، أما إن فاز الأهلي فهو الآخر يكسب ثلاثة نقاط ويصبح لديه رصيد نقاط قدره 10 نقاط وقد يصبح في المركز الخامس من الدوري في حال تفوق على نظرائه القادسية والتعاون والرياض والاتفاق بعدد الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

تعتبر شبكة قنوات SSC Sports هي الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي ومنه هذه المباراة التي ستجمع بين الأهلي والهلال السعودي، فإن كنت تتساءل أين يمكنني مشاهدة اهلى جده – الهلال؟ فإنه يمكن القيام بذلك على وجه التحديد قناتي SSC1 HD التي يمكن تنزيلها عبر التردد 12418 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، وأيضا قناة SSC1 SD والتي تستطيع تنزيلها بتردد 12380 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2024

من المعلوم أن المباراة ستتم اليوم السبت بتاريخ 5 تشرين الأول من عام 2024، وستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية معلنة بداية اللقاء.

تشكيلات الفِرَق الأهلي – الهلال

من المقرر أن تكون تشكيلات كلا الفريقين على الشكل الآتي:

تشكيلة الأهلي ضد الهلال

  • حارس المرمى عبد الرحمن الصائبي.
  • في خط الدفاع مريح ديرمال، علي مجرشي، عبد الله العمار وروجر إيبانيز.
  • الوسط فرانك كيسيه وزياد الجهني.
  • في الهجوم جزائري فيجا، رياض محرز وفراس البريكان.

تشكيلة الهلال أمام الأهلي

  • في مركز حارس المرمى ياسين بونو.
  • في الدفاع علي البليهي، جواو كانسيلو، رينان لودي وكاليدو كوليبالي.
  • الوسط يضم سيرجي سافيتيش، مالكوم وروبن نيفيز.
  • أخيراً في الهجوم أليكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري وماركوس ليونارد.