مفاجأة في تشكيل ريال مدريد ضد ليل اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

مفاجأة في تشكيل ريال مدريد ضد ليل اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-2025
تشكيل ريال مدريد اليوم

اليوم الأربعاء الموافق الثاني من أكتوبر 2024 سوف تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، على أن تستضيف هذه المباراة على بيار موروا، واليوم سوف نوضح التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد ليل.

مبابي في تشكيل ريال مدريد اليوم

وفقًا لما تم التصريح به فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي ضمن قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض المباراة اليوم أمام ليل، علمًا بان المهاجم الفرنسي مبابي قد تعرض الأسبوع الماضي إلى إصابة بالغة وبعدها نشرت التقارير استبعاده عن اللعب لمدة 3 أسابيع، ولكنه عاد سريعًا للمهاجمة مرة أخرى مع فريقه الملكي ولكنه غاب عن  مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الأحد الماضي.

وصباحًا تم تحديد مصير مشاركة مبابي في المباراة اليوم أمام ليل ووفقًا لما تم التصريح به خلال صحيفة ماركا الإسبانية فإن المهاجم الفرنسي سوف يكون أساسيا مع الفريق الملكي أمام ليل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم

يأتي التشكيل المتوقع اليوم للفريق الملكي ريال مدريد أمام ليل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا – فيدريكو فالفيردي – أردا جولر – جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي.

موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

وفقًا لما تم التصريح به فإن مباراة ريال مدريد اليوم أمام ليل سوف تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت كلاً من القاهرة والسعودية وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، علمًا بأن المباراة سوف تذاع على قناة beIN Sports HD 1، ومن المهم ان نشير إلى أن المباراة لن تذاع على أي قناة مفتوحة.