مع التردد .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والمشفرة

مع التردد .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب السعودية واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والمشفرة
منتخب السعودية واليابان

تفصلنا بضع دقائق على إنطلاق مواجهة القمة الآسيوية المنتظرة والتي ستجمع منتخب السعودية واليابان، ضمن مباريات تصفيات قارة آسيا المزدوجة والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا لعام 2027، والتي من المتوقع أن تكون محط أنظار الجماهير من مختلف أنحاء العالم، فما هي القنوات الناقلة للمباراة وطرق مشاهدتها؟ وهل يمكن مشاهدتها على قناة مجانية أو مفتوحة؟

منتخب السعودية واليابان

تدخل كتيبة روبرتو مانشيني مباراة اليابان اليوم وعينهم على تحقيق الفوز ولا شيء آخر، حيث يسعى المنتخب السعودي لمواصلة المسيرة نحو مونديال 2026، كما يحاول رجال الأخضر إسعاد جماهيرهم بعد مستواهم المتذبذب بالفترة الأخيرة، ويظهر هذا جلياً بنتائج الفريق خلال أول جولتين من الدور الثالث، حيث فاز المنتخب بمواجهته الأخيرة أمام الصين بصعوبة بالغة، وفقد نقطتين عقب التعادل أمام إندونيسيا، ووفقًا للنتائج المنافسين، فإن مواجهة اليابان المقبلة هي الأصعب على السعودية خلال الدور الحالي.

موعد مباراة السعودية واليابان

موعد مباراة المنتخب السعودي واليابان، في الجولة الثالثة المقامة ضمن مباريات ثالث أدوار تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2026 “كأس العالم”، هو يوم الخميس والموافق 10 أكتوبر 2024، وتبدأ المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية واليابان

من المتوقع أن يتم نقل مباراة المنتخب السعودي ضد اليابان على قناة ssc السعودية المجانية بجودة sd، حيث أعلنت المجموعة السعودية السابق ذكرها عن حصولها على حقوق نقل غالبية المباريات الهامة والتي تقام على أراضي المملكة، وعادةً ما تقوم المجموعة التلفزيونية السابقة بنقل المباريات بجودتين “sd – hd”، بحيث يتم نقل المواجهات مجاناً لسكان المملكة فقط بجودة متوسطة، أو بطريقة مدفوعة وبجودة hd لسكان المملكة وكافة سكان الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي واليابان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأخضر السعودي وضيفه الساموراي ستكون مذاعة عبر قناة beIN Sports HD 3 المشفرة، وأيضا عبر تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect، والتابعين لمجموعة القنوات القطرية السابقة، كما سيتم نقل المواجهة أيضاً عن طريق مجموعة قنوات الكأس القطرية التلفزيونية، ويأتي تردد القنوات كما يلي:

  • تردد بي ان سبورت 3/ bein sports 3HD – يوتلسات – 12245 – عمودي 27500 – DVB-S2 8PSK 2/3.
  • تردد الكأس 3  – 11919 القمر الصناعي نايل سات – 27500 – أفقي.