مواجهة من العيار الثقيل .. القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

مواجهة من العيار الثقيل .. القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026
القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

عدد كبير من عشاق كرة القدم في الوقت الراهن عن القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء الموافق 15 اكتوبر 2024 من بين هذه المباريات مباراة العراق وكوريا الجنوبية، لذلك اليوم سوف نوضح الموعد والقنوات الناقلة للعبة العراق اليوم ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 فضلاً عن المعلقين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

بدأت التساؤلات في الوقت الراهن عن القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية نظرًا لأنه بدء العد التنازلي على انطلاق صافرة المباراة، ووفقًا لما تم الإعلان عنه فإن المباراة سوف تنقل عبر قناة  قناة beIN Sports HD 2 القطرية التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري لتلك البطولة، على أن يتم نقل المباراة عبر قناة الكأس 5، علمًا بأنه يمكن متابعة المباراة أيضًا عبر الانترنت   خلال تطبيق تود «TOD».

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

من المقرر أن تنطلق صافرة لعبة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت كلاً من القاهرة والمملكة العربية السعودية، علمًا بأن المباراة سوف تنقل على ملعب يونغين سبورتس بارك.

معلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية

بعد أن وضحنا لكم القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية فضلاً عن القنوات الناقلة للمباراة، سنوضح لكم المعلقين، ووفقًا لما تم الإعلان عنه فإن قناة بي إن سبورتس القطرية أسندت مهمة التعليق إلى المعلق أحمد البلوشي، أما قنوات الكأس القطرية أسندت مهمة التعليم إلى المعلق مصطفى ناظم العلوان.

ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم

بالنسبة إلى ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم ويأتي الترتيب على النحو التالي:

  • منتخب كوريا الجنوبية في المركز الأول برصيد 7 نقاط.
  • منتخب العراق في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
  • منتخب الأردن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
  • بينما منتخب عمان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
  • منتخب الكويت في المركز الخامس برصيد نقطتين.