“اقترب”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي 2024 بتوقيت السعودية

“اقترب”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي 2024 بتوقيت السعودية
موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

يتطلع الكثير من مشجعى رياضة كرة القدم بمصر والوطن العربي لمعرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في إطار منافسات البطولة الأكثر جماهيرية في إفريقيا، ألا وهر بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي جمعت الفريقين سويًا من قبل في عام 1994، وكان النصيب الأوفر للزمالك في الفوز باللقب، ومن المقرر أن تستضيف دولة السعودية اللقاء على ملعب “آرينا” بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بتوقيت السعودية، فسوف يواجه المارد الأحمر نظيره الفارس الأبيض مساء اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة لتعلن ضربة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والتي ستكون على أرضية ملعب آربنا بالعاصمة السعودية، مع تواجد جماهيري لكلا الفريقين.

ومما لا شك فيه أن كل مدير فني قد جهز مفاجآت في التشكيل الأساسي لفريقه، وذلك لمحاولة اقتناص اللقب من الفريق الخصم، وقد ظهر ذلك جليًا في تصريحاتهم بالمؤتمرات الصحفية للمدربين الفنيين.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

أكد السويسري مارسيل كولر على أنه سيكون هناك مفاجأة في تشكيلة الفريق استعدادًا لمواجهة الفارس الأبيض، ومن المتوقع أن يبدأ كولر بتشكيل مكون من التالي:

  • محمد الشناوي قائد الفريق في حراسة مرمى النادي الأهلي.
  • محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ويحيى عطية الله في خط الدفاع.
  • وفي خط الوسط يوجد إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية.
  • وبالنسبة لخط الهجوم فلن يكون هناك تغيير وسيلعب حسين الشحات، وبيرسي تاو، ووسام أبو علي.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

وعلى الوجه الآخر فقد أعد أيضًا جوميز المدير الفني للزمالك مفاجآت استعدادًا لمواجهة الغريم التقليدي لنادي الزمالك وهو المارد الأحمر، من المتوقع أن يبدأ التشكيل كالتالي:

  • يزود محمد عواد عرين الزمالك بعد إصابة الحارس الأول محمد صبحي.
  • ويدفع جوزيه جوميز برباعي قوي في الدفاع وهو: عمر جابر ومحمد محمود وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد، وذلك لمواجهة خطور الأهلي في الهجوم.
  • أما في خط الوسط دفع جوميز بثلاثي ذو خبر ومهارة مثل: عبد السعيد صانع ألعاب، وناصر ماهر وخبرة دونجا.
  • وخط الهجوم يوجد كلا من: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

وفي الختام استعرضنا موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم، ويمكنكم متابعة موقعنا المتميز لمعرفة كافة أخبار اللقاء الهام والمرتقب، بين الفريقين.