القمة المصرية “African Super Cup” .. الساعه كام موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل

القمة المصرية “African Super Cup” .. الساعه كام موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
الساعه كام موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي 2024

الساعه كام موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي 2024 ، وهي المباراة المرتقبة التي ينتظرها كل محبي ومتابعي كرة القدم الافريقية، خاصة محبي كرة القدم المصرية، حيث يلتقي النادي الأهلي ضد نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2024 لتحديد من هو صاحب اللقب الأهم في قارة أفريقيا، وسوف تقام المملكة داخل أراضي المملكة العربية السعودية وسط الكثير من الفعاليات الاحتفالية الضخمة  التي أطلقتها المملكة لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير، والأن سوف نتعرف بالتفصيل على موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الفريقين.

الساعه كام موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال الفترة الحالية للمملكة العربية السعودية التي أعلنت عن استضافتها لأحد أهم اللقاءات الكروية في قارة أفريقيا بين النادي الأهلي والزمالك في مباراة التتويج بكأس السوبر الافريقي، وكان النادي الأهلي المصري قد تأهل لهذه المباراة بعد حصوله على لقب بطل افريقيا للعام الحالي، وعلى الجانب الآخر فقد تأهل نادي الزمالك للمباراة نتيجة حصوله على كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر 2024 على أرض استاد المملكة ارينا بالمملكة العربية السعودية، وسوف تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الأفريقي

أعلنت العديد من القنوات الفضائية العربية عن نقل احداث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، وعلى رأسهم مجموعة قنوات MBC مصر والتي أعلنت عن امتلاكها لحقوق بث المباراة مجانا وبدون اشتراك باعلي جودة HD، وذلك عبر كلا من  القنوات التالية:

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الزمالك

من المتوقع أن يأتي التشكيل الخاص بلاعبي فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر وكذلك لفريق الزمالك على النحو التالي:

فريق النادي الأهلي
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: يحيى عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
  • خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.
نادي الزمالك
  • حراسة المرمى: محمد صبحى.
  • خط الدفاع: عمر جابر، محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: أحمد نبيل دونجا، عبد الله السعيد، وناصر ماهر
  • خط الهجوم: أحمد السيد زيزو، مشعلك “مصطفى شلبي”، سيف الدين الجزيري.