3 قنوات مفتوحة.. موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر والقنوات الناقلة

3 قنوات مفتوحة.. موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ، كل عشاق المارد الأحمر على موعد مع مباراة قوية في نصف نهائي كأس السوبر المصري ، وذلك عندما يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى تحقيق الفوز ومن ثم الصعود إلى نهائي البطولة، في هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات التي أعلنت عن إذاعتها للقاء.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

يستضيف ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتوقيت مكة المكرمة، والساعة 9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري في الموسم الماضي، وفي المقابل تأهل نادي سيراميكا كليوباترا إلى هذا الدور بعد فوزه بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نفس الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

أعلنت عدة قنوات رياضية مفتوحة عن إذاعتها لمباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري ومن أهم هذه القنوات التالي:

  • قناة أبوظبي الرياضية، باعتبارها قناة تابعة للبلد المستضيف للبطولة.
  • قناة أون تايم سبورت الرياضية.
  • قناة MBC مصر.

وأعلنت قناة إم بي سي مصر أنها ستقوم بعمل ستديو تحليلي مميز يضم عدد من نجوم كرة القدم في مصر، وذلك من أجل تغطية كل ما يخص مباريات كأس السوبر المصري وعلى رأسها لقاء الأهلي ضد سيراميكا، ومن المنتظر أن يعلق الكابتن مدحت شلبي على المباراة.

ما هي الأندية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري؟

يشارك في بطولة كأس السوبر المحلي أربعة أندية بعد تحديث نظام البطولة، حيث كانت تقام قديمًا بين بطل الدوري والكأس أو بطل الدوري ووصيف الدوري من مباراة واحدة، لكن تم تعديل البطولة منذ الموسم الماضي وأصبحت تقام بين أربعة أندية.

وفي هذا الموسم سوف تقام مباراة نصف النهائي بين الأهلي وسيراميكا وعلى الجانب الآخر يواجه نادي بيراميدز نظيره فريق الزمالك، والفريق الفائز من هذا الدور سوف يصعد إلى النهائي الذي من المقرر أن يقام يوم 24 أكتوبر الجاري.