موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي 2025/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي 2025/2024 والقنوات الناقلة

تنطلق غدًا، الخميس، مباراة الاتحاد ضد الرياض، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالملز في العاصمة السعودية، ويريد الاتحاد أن يواصل سلسلة انتصاراته، خاصة بعد ان فاز في الجولة السابعة على نظيره، نادي القادسية بنتيجة (3-1)، فيما يأمل الرياض أن يصنع الهاتريك في الفوز بمباريات ثلاثة متتالية، بعدما انتصر في آخر جولتين له على كل من: نادي القادسية بنتيجة (2-1)، وعلى الأخدود بهدف مقابل لا شئ.

متى موعد مباراة الاتحاد في مواجهة الرياض؟

تنطلق المباراة غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، والقاهرة، وفي تمام العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي 2024/2025 والقنوات الناقلة

ويتربع نادي الاتحاد على عرش وصافة جدول الترتيب لدوري روشن للمحترفين حتى الآن برصيد 18 نقطة، حصدها من سبعة مباريات، فاز في 6 مباريات، وخسر واحدة أمام الهلال الذي يتربع على عرش الصدارة لجدول الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، وخسر الاتحاد بنتيجة (3-1) على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية وهو ملعب وأرض ، وبذلك فإن فرص الاتحاد واعدة في الاستمرار نحو الصدارة إذا ما استمر في أداؤه المتميز.

VS

اليوم

الساعة

الاتحاد  vs الرياض

الخميس الموافق 24/ 10/ 2024

9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد أمام الرياض

سوف يتم نقل مباراة الاتحاد والرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن للمحترفين 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC سبورتس السعودية، وهي الشبكة الوحيدة التي تمتلك حقوق البث للمباراة داخل المملكة وخارجها.

موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض في الدوري السعودي 2024/2025 والقنوات الناقلة

وأسند الاتحاد السعودي لكرة القدم، إدارة التحكيم في المباراة للحكم الوطني، سامي الجريس، وسيكون التعليق على أحداث المباراة من نصيب المعلق فهد العتيبي.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الرياض

ويسعى الكثير من جماهير الاتحاد في الرياض إلى حجز أماكنهم في مدرجات المباراة التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفيما يلي يرصد «الكويت الإخباري» طريقة حجز تذاكر المباراة.

  • أولاً: ادخل على الموقع الرسمي لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي الممتاز WEBOOK.
  • ثانياً: قم بتسجيل الدخول.
  • ثالثاً: ابحث عن مباريات الغد، ومن بينها ستجد مباراة الاتحاد والرياض.
  • رابعاً: اضغط للحجز، ثم حدد عدد التذاكر.
  • خامساً: اختر وسيلة الدفع الخاصة بك، وبعدها أكد الحجز عن طريق رسالة نصية ستصلك على هاتفك.