موعد مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين في دور الـ 16

موعد مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين في دور الـ 16

تنطلق الإثنين مباراة الاتحاد والجندل، ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين، ويعتبر كأس الملك ثاني أهم بطولة في كرة القدم السعودية بعد دوري روشن للمحترفين، كما أنه هو الأغلى من بين الكؤوس الآسيوية جميعها، وتقام المباراة على أرضية ملعب عبدالله الفيصل في جدة.

كان مجئ نادي الاتحاد إلى دور الـ 16 بنتيجة قاتلة لغريمة نادي العين، حيث تم إقصاء العين في الدور الـ 32 بدون حفظ ماء الوجه بثلاثية خادشة لحياءه الكروي، حيث بصفر مخيب لآمال جماهيره.

وعلى الجانب الآخر، تم إقصاء صاحب أكبر عدد من الألقاب لكأس الملك، وهو النادي الأهلي من قبل الجندل المفاجئ والمباغت، بنتيجة 2-1، في مباراة كروية غريبة وعجيبة في الدور 32 لهذا العام 2024.

موعد مباراة الاتحاد ضد الجندل في كأس الملك

أنهى فريق الاتحاد استعداداته الختامية مساء الأحد لملاقاة الجندل على ملعب عبدالله الفيصل بجدة، ويسعى العميد بقيادة مدربه الفرنسي، لوران بلان إلى تحقيق بطولة جديدة من أجل تتويج جهوده المميزة هذا الموسم في وجود النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الجندل إلى إكمال المفاجأة، ويرغب هو الآخر في التأهل إلى دور ربع النهائي في صمت ليكمل مسيرة المارد المباغت، والتي يسعى عميد جدة إلى تجنبها والعمل على إجهاضها.

وتنطلق المباراة غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف (PM.8:30) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وهذا هو نفس التوقيت التي تقام فيه مباراة القادسية والوحدة في ذات الدور من بطولة كأس الملك.

وتقام غدًا أيضا مباراة أخرى بين الرياض والشباب في دور الـ 16 أيضا من كأس الملك في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة 5:50 PM.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والجندل

وتنقل مباراة مارد الجوف وعميد جدة بطبيعة الحال، شبكة قنوات SSC Sports  الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع البطولات السعودية المحلية.

من هو معلق مباراة اتحاد جدة والجندل؟

وقد أسندت شبكة قنوات SSC Sports تعليق المباراة الحاسمة بين الجندل والاتحاد إلى المعلق الرياضي فارس عوض.

من هو حكم مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك؟

وفيما يتعلق بإدارة المباراة من الناحية التحكيمية، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسند مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك إلى الحكم الوطني عبدالله الحربي.