موعد مباراة الاتفاق والعروبة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتفاق والعروبة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتفاق والعروبة

يستعد فريق الاتفاق لمواجهة ضيفه العروبة مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري، في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2024-2025، حيث تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين من أجل تعديل مسارهما وتحقيق نتائج إيجابية تسهم في تعزيز مواقعهما في جدول الترتيب، مما يجعل اللقاء مليئًا بالتحدي والإثارة، وفي هذا السياق، نوافيكم بموعد المباراة والتفاصيل المتعلقة بالقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتفاق والعروبة

من المقرر أن تقام المباراة التي ستجمع نادي الاتفاق والعروبة على ملعب نادي فارس الدهناء استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية يوم الأحد 20 أكتوبر 2024 في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2024-2025، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومصر، الدوحة، البحرين، الكويت، بغداد، الأردن، فلسطين.
  • وتمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • بينما الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • أما الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر، تونس، والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والعروبة

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والعروبة في ختام الجولة السابعة من دوري روشن السعود، حيث من المقرر أن المباراة سوف تنقل حصريًا على شبكة قنوات SSC السعودية، التي تملك حقوق البث لدوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 في المنطقة العربية.

وفي غضون ذلك يتم عرض المباراة مجانًا داخل السعودية على قناة SSC EXTRA 1 SD مع التعليق الرياضي لعبد العزيز الزيد.

أما من يفضل مشاهدة المباراة بجودة عالية، يمكنهم متابعة المباراة على قناة SSC1 HD، والتي تتطلب اشتراكًا، وقد أسندت مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق الرياضي مشاري القرني.

كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق “شاهد VIP”، المتاح على مختلف الأجهزة.

أما بالنسبة للجماهير خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكنهم استخدام خدمة Nord VPN للوصول إلى البث.

الاتفاق والعروبة في دوري روشن السعودي

يدخل فريق الاتفاق هذه المباراة بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين في النسخة الحالية من دوري روشن، حيث خسر على أرضه أمام الرائد بهدف دون رد، وتلقى هزيمة أخرى بثلاثية نظيفة أمام النصر، وحاليًا، يحتل الاتفاق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

أما فريق العروبة، فقد خسر مباراته السابقة أمام النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.