موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته القوية لمواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل في الإمارات وهذه البطولة تأتي بنظام جديد يشارك فيها أربعة فرق مصرية، وهي الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، لكي يتنافسوا على اللقب ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز والصعود إلى المباراة النهائية، للاقتراب من الظفر بلقب السوبر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يدخل فريق الزمالك هذه المباراة بعد انا حصل على الكارت الذهبي للمشاركة بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد ان تم تتويجه بكأس مصر في الموسم الماضي، وسوف تقام مباراة الزمالك وبيراميدز على استاد محمد بن زايد في أبوظبي حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد 22 أكتوبر 2024 وسيكون توقيت المباراة في تمام الاوقات التالية:

  • تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الامارات

نظام كأس السوبر المصري بنسخته الجديدة

تأتي النسخة الثانية من كأس السوبر المصري بنظام جديد يشارك فيه 4 أندية، على أن يستمر هذا النظام لمدة 4 سنوات بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وقد حصل الزمالك على الكارت الذهبي للمشاركة في البطولة ومن ناحية أخرى، يدخل بيراميدز البطولة بعد ان تم تتويجه ببطولة كأس مصر في الموسم الماضي، بينما يشارك الاهلي بصفته بطل الدوري وسيراميكا كيلوباترا بطل للرابطة.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

سيتم نقل المباراة بشكل حصري عبر قنوات أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورت، وهذا سوف يمنح الجماهير المصرية والإماراتية فرصة لمتابعة هذا اللقاء في حال تأهل الزمالك، سوف يواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد.

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة

تم اختيار قائمة قوية من لاعبي الزمالك للمشاركة في كأس السوبر، حيث تضم حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، ومحمود الشناوي. أما في الدفاع، فقد شملت القائمة حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ومصطفى الزناري. في الوسط، يبرز كل من عبد الله السعيد وشيكابالا، بينما يتواجد سيف الجزيري وناصر منسي في الهجوم.