موعد مباراة السودان ضد غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

موعد مباراة السودان ضد غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025
موعد مباراة السودان ضد غانا

موعد مباراة السودان ضد غانا، حيث تعد الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بمثابة مواجهة مثيرة للغاية، حيث يستعد منتخب السودان لملاقاة منتخب غانا يوم الخميس، 10 أكتوبر 2024، يدخل الفريقان المباراة تحت ضغط كبير، مع أهمية كبيرة لهذه المواجهة في مشوار التأهل للبطولة الأفريقية.

تنتظر جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر هذه المواجهة الحاسمة بين قوتين كرويتين في أفريقيا، حيث يمكن لهذه المباراة أن تكون فارقة في سعيهما للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، سنغوص في تفاصيل المباراة القادمة، نحلل تشكيلات الفريقين، اللاعبين الرئيسيين المتوقع تألقهم، ونناقش التكتيكات التي قد نشهدها في هذه المواجهة المثيرة.

موعد مباراة السودان ضد غانا

قبل معرفة السودان ضد غانا، لنعرفة أهمية المباراة حيث مع دخول تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 مراحلها الحاسمة، تزداد أهمية هذه المواجهة بين السودان وغانا، كلا الفريقين يحتاج إلى نقاط المباراة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، فوز في هذه المباراة يمكن أن يقربهم خطوة كبيرة من التأهل إلى البطولة الأفريقية.

مسعى السودان للتعويض

يدخل السودان المباراة وهو يسعى لتعويض الهزيمة المؤلمة أمام أنغولا في المباراة السابقة، والتي انتهت بخسارتهم 2-1، وعلى الرغم من هذه الخسارة، يظل المنتخب السوداني متفائلًا خاصة بعد بدايتهم الإيجابية في التصفيات بفوزهم على النيجر.

غانا تحت الضغط

على الجانب الآخر، يعاني منتخب غانا من ضغوط كبيرة، بعد تعادل مخيب مع النيجر وهزيمة أمام أنغولا، يجد النجوم السوداء أنفسهم في وضع صعب، هذه المباراة تعد فرصة حاسمة لاستعادة توازنهم وتجنب التراجع أكثر في سباق التأهل.

موعد مباراة السودان ضد غانا

ستقام المباراة في استاد أكرا الرياضي في غانا، ومن المتوقع أن يحضرها جمهور كبير متحمس، الأجواء ستكون مشحونة بالحماس، حيث يأمل منتخب غانا أن يستفيد من دعم جماهيره الكبيرة لتحقيق انتصار مهم على أرضهم.

خطة السودان التكتيكية والدوافع

يدخل منتخب السودان هذه المباراة بدافع كبير، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التأهل، الفريق يعتمد على قوة دفاعية صلبة مع التركيز على الهجمات المرتدة، بعد مباراة أنغولا، من المتوقع أن يقوم المدرب بإجراء بعض التعديلات التكتيكية بهدف تحسين الأداء، ومن المرجح أن يركز الفريق على الصلابة الدفاعية واستغلال نقاط ضعف غانا في الهجمات المرتدة.

معاناة غانا وخطة اللعب

في المقابل، من المتوقع أن يركز مدرب غانا على تعزيز خطوط الدفاع، خاصة بعد تلقي الفريق لأهداف حاسمة في المباريات السابقة، يعاني منتخب غانا في الفترة الأخيرة من نتائج غير مرضية، إلا أن لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على تغيير مجرى المباراة، هذه المباراة تمثل فرصة لغانا لاستعادة الثقة، حيث سيحاولون السيطرة على الكرة وفرض أسلوبهم الهجومي منذ البداية، بهدف وضع السودان تحت ضغط متواصل.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

من المتوقع أن يدخل الفريقان بأفضل تشكيلات ممكنة مع تواجد جميع اللاعبين البارزين.

تشكيلة السودان المتوقعة (4-4-2)

حارس المرمى: محمد مصطفى
المدافعون: رمضان عجب، مصطفى كرشوم، الطيب عبدالرازق، وصلاح إبراهيم
لاعبي الوسط: أبوعاقلة عبدالله، شادي عز الدين، صلاح الدين عادل، أحمد حامد
المهاجمون: سيف الدين مالك، محمد عبدالرحمن

تشكيلة غانا المتوقعة (4-3-3)

حارس المرمى: لورانس أتي-زيجي
المدافعون: جدعون منساه، محمد ساليسو، دانييل أمارتي، عليدو سيدو
لاعبي الوسط: توماس بارتي، محمد قدوس، عبد الصمد ساليس
المهاجمون: جوردان أيو، إيناكي ويليامز، عثمان بوكاري

موعد مباراة السودان ضد غانا والقنوات الناقلة

ستنطلق المباراة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أكرا، وإليكم تفاصيل التوقيت في المناطق المختلفة:

السودان: 6:00 مساءً
القاهرة ومكة المكرمة: 7:00 مساءً
يمكن للجماهير متابعة المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 3، الناقل الرسمي لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة السودان ضد غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 تعد من المباريات المرتقبة بشدة، نظرًا لأهميتها لكلا الفريقين، السودان يسعى لتعويض خسارته الأخيرة، بينما يأمل غانا في استعادة موقعه في المنافسة، بوجود لاعبين بارزين مثل محمد مصطفى ومصطفى كرشوم من جانب السودان، ومحمد قدوس وتوماس بارتي من جانب غانا، يمكن للجماهير أن تتوقع مواجهة مثيرة ومليئة بالتحديات.