موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب العراق مع نظيرة منتخب كوريا الجنوبية في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وهذه المباراة ستكون واحدة ضمن المباريات الهامة لدي المنتخب العراقي والتي يبحث فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك لضمان بطأقة الوصول إلي المونديال وتسجيل مشاركة جديدة للمنتخب العراقي في المونديال وذلك بعد غياب سنوات من المشاركة.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

تقام مباراة العراق وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أكتوبر 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت العراق والثانية مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر، وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت والتي حصلت علي حقوق بث مباريات التصفيات المؤدية إلي كأس العالم، ويمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة الأنترنت عبر تطبيق TOD TV أو منصة بي إن كونكت، التابعة لمنصة بي إن سبورت وسيتم اذاعة المباراة داخل دولة العراق علي قناة العراق الرياضية للمواطنين داخل الدولة.

تشكيل العراق المتوقع

قد يعتمد مدرب العراق علي التشكيل التالي:-

  • حارس مرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي، زياد تحسين، سعد ناطق، ميرخاس دوسكي.
  • خط الوسط: أحمد الحجاج، أمير العماري، إبراهيم بايش.
  • خط الهجوم: يوسف أمين، أيمن حسين، علي جاسم.

ترتيب مجموعة العراق وكوريا الجنوبية

يشارك كل من كوريا الجنوبية والعراق في المجموعة الثانية بجانب الأردن والكويت وعمان وفلسطين، ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية قائمة المجموعة برصد 7 نقاط تم جمعهم من خوض ثلاث مباريات، واستطاع المنتخب الكوري الفوز في مباريتين والتعادل في مباراة.

بينما يأتي منتخب العراق في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط بالتساوي مع المنتخب الكوري حصدهم من الفوز في مباريتين والتعادل في مباراة، بينما يأتي الأردن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وعمان في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، والكويت في المركز الخامس برصيد نقطتين، وفلسطين في المركز السادس بنقطة واحدة.

والجدير بالذكر بإن منتخب العراق تعادل مع الكويت في مباراة الجولة الثالثة والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما استطاع المنتخب الكوري الجنوبي الفوز علي منتخب عمان في مباراة الجولة الثالثة بثلاث أهداف مقابل هدف..