“المواجهة النارية” موعد مباراة العين والوحدة في الدوري الإماراتي 2024 على أرض معلب ستاد هزاع

“المواجهة النارية” موعد مباراة العين والوحدة في الدوري الإماراتي 2024 على أرض معلب ستاد هزاع
موعد مباراة العين والوحدة

متي موعد مباراة العين والوحدة؟ اشتعلت مؤشرات البحث عنه في الساعات القليلة الماضية من قبل متابعي الدوري الإماراتي، وتعد هذه المباراة أحد منافسات الجولة الخامسة وبحسب ما تم التصريح عنه فمن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في مساء اليوم الجاري الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، وذلك على أرض ملعب ستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، ويحتل فريق العين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين، وذلك بعد أن حقق رصيد 7 نقاط لصالحة، ومن المتوقع أن تكون منافسة اليوم من العيار الثقيل.

موعد مباراة العين والوحدة

الساعة كم موعد مباراة العين والوحدة؟ بعد أن تصدر البحث عنه يتوجب علينا ذكر ماتم الإعلان عنه من قبل الجهات المسئولة عن تنظيم مواعيد مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين، وقد تقرر رسمياً إنطلاق صافرة بدء المباراة في مساء يوم الأحد الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ 6:45 مساءاً بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، وفي تمام الساعة الـ 7:45 مساءاً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة  5:45 مساءاً بتوقيت ليبيا والسودان، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم نارية للغاية نظراً لرغبة كل من الفريقين في تحقيق لقب النصر من أجل الاستمرار في التقدم، والفوز بلقب البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة العين

قامت قنوات أبو ظبي الرياضية بالإعلان عن أنها ستتولي مهمة بث أحداث المباراة القائمة بين فريق العين، وفريق الوحدة، وذلك لأنها المسئولة عن بث أحداث مباريات الدوري الإماراتي، كما أنها تمتلك حقوق بث العديد من المباريات في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ويمكنكم الآن تحميل تردد القناة على شاشات التلفاز الخاصة بكم، وذلك من خلال استخدام بيانات التردد الآتية:

القمر الصناعي تردد القناة معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصويب
نايل سات 11411 أفقي 30000 3/4

وعلى سياق حديثنا يتطلب منا إعلامكم أن فريق الوحدة حقق انتصاراً في مباراتين من مباريات الدوري الإماراتي، وتعادل في مباراة واحدة، وانهزم في مباراة واحدة، ولذلك يأمل في الفوز بتلك المباراة لتعويض خساراته.