موعد مباراة النصر القادمه كأس الملك موسم 2024-2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر القادمه كأس الملك موسم 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر القادمه كأس الملك موسم 2024-2025 والقنوات الناقلة

في ظل الأحداث الكروية المشتعلة خلال الآونة الأخيرة يهتم مشجعي كرة القدم السعودية بمعرفة موعد مباراة النصر القادمه كأس الملك حيث يعد نادي النصر من أبرز الأندية السعودية التي تتمتع بتاريخ كروي حافل، وخلال مباراته الأخيرة تمكن من الفوز على منافسه باحراز هدفين مقابل هدف وحيد، ليتمكن على أثره الانتقال من الدور التمهيدي إلى الدور 16 من بطولة كأس الملك السعودي، وهو الآن على أعتاب لقاء مميز مع منافس جديد على أرضية ملعب الأول بارك السعودي.

موعد مباراة النصر القادمه كأس الملك

ستقام مباراة فريدة من نوعها بين نادي النصر ومنافسه الجديد فريق التعاون السعودي  الثلاثاء المقبل بتاريخ التاسع والعشرون من شهر أكتوبر الحالي 2024 على أرضية ملعب الأول بارك في عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض، وذلك في إطار لقاءات الدور 16 من بطولة كأس الملك السعودي.

فريق التعاون
فريق التعاون

على أن تنطلق صافرة بدء المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب نادي النصر في جدول الدوري السعودي

يتمركز فريق النصر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لهذا العام 2024-2025 في المركز الثالث، حيث يمتلك من النقاط ثمانية عشر نقطة جمعها من خلال خوض ثمانية جولات ماضية؛ الأمر الذي يجعله على استعداد للتأهل نهائيات البطولة، ويزيد من فرص حصوله على لقب الكأس لهذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون القادمة

ستعرض أحداث مباراة النصر والتعاون القادمة على شاشة شبكة قنوات ssc السعودية، وذلك باعتبارها تأتي ضمن لقاءات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ولمزيد من المتعة والتشويق يمكن حجز تذاكر المباراة ومتابعة أحداثها من الاستاد.

موعد مباراة النصر القادمه
موعد مباراة النصر القادمه

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية؛ حيث يسعى فريق النصر إلى ضم نقاط المباراة لصفه، ولاسيما بعد تعادله الأخير أمام الأخدود بتحقيق ثلاثية أهداف رائعة لكل فريق، وأيضا بعد فوزه في الدور التمهيدي أمام خصمه فريق الحزم بتحقيق هدفين مقابل هدف وحيد.

في حين نجد فريق التعاون يعمل جاهدًا لتحطيم أمال خصمه، وأصحاب نقاط المباراة لحسابه، في بطولة كأس الملك ولا سيما بعد جهوده الضارية في اللقاءات السابقة له.