’’ دوري النخبة‘‘موعد مباراة النصر واستقلال طهران الإيراني اليوم والقنوات الناقلة

’’ دوري النخبة‘‘موعد مباراة النصر واستقلال طهران الإيراني اليوم والقنوات الناقلة
’’ دوري النخبة‘‘موعد مباراة النصر واستقلال طهران الإيراني اليوم والقنوات الناقلة

نحن على أعتاب مباراة حاسمة من مباريات الجولة الثالثة ضمن فعاليات دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يلتقي فيها منتخبين قويين في لقاء استثنائي تنظمه مباراة النصر واستقلال طهران اليوم، إذ يحل كل منها ضيفًا ثقيلًا على الآخر الذي يطمح في تحقيق الفوز وتجميع النقاط للتأهل للجولة التالية ومن ثم تصفيات الدوري الآسيوي، الأمر الذي يصعب المباراة ويجعلها من أقوى مباريات الدوري لهذا العام.

دوري النخبة
دوري النخبة

موعد مباراة النصر واستقلال طهران اليوم

محبي كرة القدم في كل مكان على موعد مع لقاء النصر واستقلال طهران اليوم في مباراة حاسمة واستثنائية للفريقين اللذان يعملان لتخطي الجولة برصيد كافي للتأهل، حيث ستقام المباراة اليوم الثلاثاء بتاريخ الثاني والعشرون من شهر أكتوبر 2024، وذلك على أرضية ملعب استاد آل راشد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • على أن تنطلق صافرة بدء على رأس الساعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • ومن المتوقع أن يكون ذاك اللقاء فريد من نوعه حيث يسعى النصر السعودي للفوز على منافسه لاستكمال سلسلة إنجازاته وذلك بعد أن تمكن من هزيمة خصمه الريان في الجولة الماضية باحراز مقابل هدف وحيد واحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية حاملًا اربع نقاط جمعها من فوز وتعادل سابقين.
  • وعلى الصعيد الآخر نجد نادي استقلال طهران يقف في المركز الخامس في المجموعة الثانية بعد أن تمكن من جمع ثلاث نقاط نتيجة لفوزه في مباراة وخسارته في أخرى من مباريات دوري أبطال آسيا.
موعد مباراة النصر واستقلال طهران
موعد مباراة النصر واستقلال طهران

القنوات الناقلة لأحداث مباراة النصر أمام استقلال طهران

سيتم بث أحداث مباراة النصر واستقلال طهران اليوم عبر مجموعة من القنوات الفضائية باعتبارها واحدة من مباريات دوري أبطال آسيا الهامة، ومن بين هذه القنوات ما يلي:

  • قناة الكأس 10 HD.
  •  قناة بي إن سبورت “beIN Sports 2 HD”.
  • قناة SSC HD 1.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2.

هذا وتجدر الإشارة إلى شبكة قنوات بي ان سبورت قد اعتمدت على المعلق سمير المعرفي وأحمد البلوشي في التعليق على أحداث المباراة على قناة الكأس HD10 القطرية، كما قد اعتمدت على كلًا من حاتم بطيشة وفارس عوض في التعليق عليها عبر قناة SSC HD1، أما بالنسبة لقناة أبو ظبي آسيا 2 فستعرض المباراة بتعليق من الكابتن بلال علام.