تعرف على موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك السعودي 2024-2025

تعرف على موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك السعودي 2024-2025
تعرف على موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك السعودي 2024-2025

يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي الحزم ف ياللقاء الذي يجمع بينهم مساء اليوم الأثنين ضمن مواجهات بطولة كأس الملك السعودي للموسم الحالي 2024-2025 والذي يسعى فيه النادي العالمي للفوز بالنسخة الحالية لمصالحة جماهيرة بعد الهزيمة في عدة مواجهات ماضية وخسارة الألقاب.

موعد مباراة النصر والحزم

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر امام منافسة نادي الحزم السعودي في اللقاء الذي يقام مساء اليوم الإثنين والذي يوافق 23 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب الملك عبدالله ببريدة وتقام في تمام الساعة السادسة ونصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والسابعة ونصف وخمس دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ضمن مواجهات بطولة كأس الملك 2024-2025.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

وانتهت المباراة التي خاضها نادي النصر والمتواجد في صفوفه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أمام نظيره نادي الاتفاق ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر البطولة والذي أقيمت يوم الجمعة الماضي والذي يوافق 20 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب عبدالله الدولي والتي انتهت بفوز النادي العالمي بنتيجة ثلاثية نظيفة وقام باحراز الهدف الأول رونالدو في الدقيقة 33 من ركلة جزاء والهدف الثاني سالم النجدي في الدقيقة 56 والهدف الثالث تاليسكا في الدقيقة 70.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن حيث خاض 4 موجهات استطاع الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما ويمتلك في رصيدة 8 نقاط سجل خلالهم 9 اهداف وسكنت شباكة ثلاث اهداف.

ترتيب الاتفاق في الدوري السعودي

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي حيث يمتلك في رصيدة 9 نقاط خاض 4 مواجهات استطاع الفوز في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد سجل4 اهداف وسكنت شباكة مثله.