موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي والقنوات الناقلة… عوده نيمار للهلال

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي والقنوات الناقلة… عوده نيمار للهلال

ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي بشكل عام ومحبين الكرة الاسيوية بشكل خاص موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي والتي سوف تجمع الفريقين وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لعام 2024 2025، وسوف تكون مواجهة خطيرة بين الفريقين فيسعي الهلال والعين إلى الفوز في هذه المباراة، وإليكم في هذة المقالة بعض التفاصيل الهامة عن مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي. الموعد، والمكان، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي

تم الإعلان مسبقا عن موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي وهو اليوم الإثنين 21 أكتوبر لعام 2024 والموافق 18 ربيع الاخر 1446، وستتم المواجهة علي أرض استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

المواجهة بين فريق الهلال السعودي والعين الإماراتي

يستهدف فريق الهلال السعودي الفوز اليوم في المباراة ويتفوق الهلال السعودي في المواجهات المباشرة على العين الإماراتي، حيث فاز في 9 مباريات مقابل 7 هزائم وتعادلين، وسجل 26 هدفا ضد الفريق الإماراتي واستقبل 20 هدفا.

ويتصدر الهلال ترتيب مجموعة منطقة الغرب بـ 6 نقاط من مباراتين، بينما تراجع العين للمركز العاشر بنقطة وحيدة.
ومنذ سقوط الهلال السعودي أمام العين في 17 أبريل، لم يخسر الهلال في 22 مباراة على التوالي في كافة المنافسات.

وتشهد المواجهة بين الفريقين عودة نيمار لقائمة الهلال من جديد بعد غياب طال لمدة عام لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، لكن بطل الدوري السعودي يفتقد حارسه المغربي ياسين بونو بسبب الإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

قامت بعض القنوات بالإعلان الرسمي عن حقا في بث مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي مباشرا علي شاشتها ومن هذه القنوات:
شبكة قنوات beIN Sports AFC ولمعرفة تردد القناة اضغط هنا.

شبكة قنوات SSC ولمعرفة تردد القناة اضغط هنا.

شبكة قنوات SSC sport exctra 1.