موعد مباراة الهلال ضد التعاون والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد التعاون والقنوات الناقلة
مباراة الهلال ضد التعاون

تعتبر مباراة الهلال ضد التعاون المقبلة في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، مباراة مهمة للجانبين، ففي حين يرغب الهلال في الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي يكافح التعاون من أجل تحسين ترتيبه بعد أن ظل يقبع في المركز السابع على مدار عمر البطولة هذا الموسم.

مسيرة الهلال والتعاون

وتمكن الهلال من حجز صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي منذ الجولة الأولى وحتى اليوم بعد مرور 6 جولات وبداية الجولة السابعة حيث لم يعرف الهزيمة في أي مباراة ليتصدر برصيد 21 نقطة مبتعدًا عن أقرب منافسيه بحوالي ثلاث نقاط، حيث يريد تعزيز هذا الفارق ليضمن الصدارة المستقرة.

أما التعاون فيحاول أن يحسن من وضعه في نظر جمهوره أولا بعد الأداء المخيب هذا الموسم حيث خاض التعاون سبعة مباريات فاز في ثلاثة مباريات منها وتلقى الهزيمة في مباراتين وتعادل في باقي المباريات ليصل رصيده إلى إحدى عشر نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وقبل مباراة الهلال ضد التعاون بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري السعودي وبعد صدارة الهلال يأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة وهو أقرب المنافسين على صدارة الجدول حيث لا يزال الفارق ضعيفًا بينه وبين الهلال لكن المشكلة تكمن في قطار الانتصارات الهلالي الذي انطلق ولن يتوقف قبل حسم البطولة.

وفي المركز الثالث جاء فريق النصر الذي يكافح من أجل تحسين وضعه حيث أصبح رصيده 17 نقطة بعدما خاض سبعة مباريات فاز في ستة مباريات منها وخسر مباراة واحدة.

وفي المركز الرابع جاء فريق الرياض الصاعد الجديد إلى المنافسة برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مبارتين من أصل 7 مباريات.

أما المركز الخامس فهو من نصيب صاحب الـ12 نقطة والتي حصل عليها من سبعة مباريات فاز في أربعة منها وخسر في الثلاثة الأخرى.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون

وسوف يقام موعد مباراة الهلال ضد التعاون بمشيئة الله مساء يوم السبت المقبل السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد المملكة أرينا وستنقل المباراة على تردد قنوات SBC السعودية الرياضية مصحوبة باستوديو تحليلي لمجريات المباراة.