موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء دوري روشن السعودي 2024 وأهم القنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء دوري روشن السعودي 2024 وأهم القنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لاستقبال نظيره الفيحاء غدًا الجمعة 18 أكتوبر على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2024، حيث يدخل الهلال المباراة بهدف مواصلة تقدمه نحو قمة ترتيب الدوري السعودي، في ظل التحدي الكبير بين الفرق المنافسة، ومن جانبه، يسعى نادي الفيحاء لتحقيق نتيجة إيجابية، سواء بالتعادل أو الفوز، لتعزيز رصيده من النقاط وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال المواجهة تحت قيادة المدرب المخضرم خورخي خيسوس بمعنويات عالية بعد سلسلة انتصاراته المتواصلة، حيث يسعى إلى تعزيز قبضته على صدارة دوري روشن السعودي وحصد النقاط الثلاث لمواصلة تألقه في البطولة، ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته الست السابقة.

في المقابل، يدخل الفيحاء المباراة بهدف تحسين نتائجه بعد أداء غير مرضٍ في الجولات الماضية، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الثاني في الموسم وإعادة الأمل لجماهيره في تحسين موقعه بالدوري، والفيحاء يحتل المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط من 6 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في اثنتين، وتلقى 3 هزائم.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

تترقب الجماهير الرياضية موعد مباراة الهلال والفيحاء ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، والتي سوف تقام يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024تشرين الأول على ملعب المملكة أرينا، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة في التوقيتات التالية:

التوقيت الدولة
الساعة 6:00 مساءً السعودية ومصر وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان
الساعة 7:00 مساءً الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان
الساعة 5:00 مساءً السودان وليبيا
الساعة 4:00 مساءً تونس والجزائر والمغرب العربي
الساعة 3:00 مساءً جرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

بعد تزايد الاستفسارات حول موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي ضمن الجولة السابعة، تم التأكيد على أن المباراة سوف تبث حصريًا عبر شبكة قنوات SSC السعودية، المالكة لحقوق بث الدوري السعودي لموسم 2024-2025 في المنطقة العربية.

سوف تكون مباراة الهلال والفيحاء متاحة مجانًا داخل السعودية على قناة SSC1 SD، بينما يمكن متابعتها بجودة عالية على قناة SSC1 HD، والتي تتطلب اشتراكًا للوصول إلى البث بتقنية عالية الوضوح.

بالإضافة إلى ذلك، يتم نقل الدوري السعودي على بعض القنوات الدولية مثل “Sport TV1 Portugal” و”Sportdigital”.

أما للراغبين في متابعة المباراة عبر الإنترنت، يمكنهم مشاهدتها عبر تطبيق “شاهد VIP” الذي يوفر تجربة مشاهدة مريحة عبر الأجهزة المختلفة، كما يمكن للمشاهدين خارج منطقة الشرق الأوسط استخدام خدمة Nord VPN للوصول إلى البث المباشر.