موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة والقنوات الناقلة في دوري روشن

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة والقنوات الناقلة في دوري روشن
موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة

يستضيف ملعب المملكة ارينا مباراة الهلال والفيحاء ضمن أهم المباريات القادمة في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز، حيث يأمل الهلال مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي يحققها بالدوري حتى الآن، وسط غزارة تهديفيه مستمرة في مواجهاته الأخيرة، ليضع قدمه على قمت ترتيب دوري روشن مبكرا، فيما يسعى فريق الفيحاء إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تبقيه في المنافسة، بعد أن تذيل الترتيب مبكرا على غير المعتاد للفريق مقارنة بالمواسم السابقة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

يدخل فريق الزعيم مباراة اليوم ضد فريق الفيحاء، بعد أن حقق انتصارا هامة على منافسه الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري السعودي ، في مباراة بادر بها الأهلي بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه “غبرييل فيغا” في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعدها يأتي الكسندر ميتروفيتش بهدفين في الشوط الثاني، ليمنح الزعيم ثلاث نقاط هامة، على الجانب الآخر يدخل فريق الفيحاء بعد أن تعثر أمام الوحدة بتعادل ايجابي بهدفين لكل منهما في الجولة ذاتها.

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد (18) نقطة، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية، مسجلا خلالها 18 هدف، واهتزت شباكه في 6 مناسبات، فيما يحتل الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة، وهزم في ثلاث مباريات، وتعادل في مواجهتين.

تلك هي المواجهة رقم 18 بين الفريقان، حيث تواجه الفريقان في 17 لقاء خلالها، تمكن الهلال من تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادلا في 3 مباريات، فيما حقق الفيحاء الفوز في 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

من المقرر أن تقوم المباراة مساء الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكه المكرمه، حيث تنقل المباراة عبر شبكة قنوات اس اس سي السعودية الناقل الحصري، والتي أعلنت تخصيص قناة ssc 1 لنقل المباراة.

كيفية استقبال تردد قناة ssc 1 sport  على عرب سات

  • التردد: 12418، 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصويب الخطأ: ¾.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيحاء في الجولة السابعة

  • حراسة المرمى : ياسين بونو.
  • الدفاع :صمد اليامي، حسان تمبكتي، علي البليهي، رينان لودي.
  • الوسط :روبن نيفيز، ناصر الدوسري، ميلينكوفيتش سافيتش.
  • الهجوم : مالكوم دي أوليفيرا، ميتروفيتش، سالم الدوسري.