موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

يستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي بروح رياضية لمتابعة موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم ضمن فعاليات دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن يكون لقاءً حماسيًا وحاسمًا بين عملاقي الساحة، حيث يعمل الأول منهما على تحقيق الفوز لتعويض خسارته السابقة أمام الأهلي السعودي؛ أملًا أن يتخطى المركز السابع إلى مركز أعلى منه، في حين يسعى الغرافة القطري إلى استكمال مسيرة تقدمه بعد فوزه السابق على العين، بتحقيق أربع أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم

تبدأ أحداث مباراة الوصل الإماراتي والغرافة القطري ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء بتاريخ الثاني والعشرون من شهر أكتوبر الجاري 2024، حيث ستقام على أرضية استاد البيت معقل الغرافة، وذلك على رأس الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

مباراة الوصل والغرافة
مباراة الوصل والغرافة

وتجدر الإشارة إلى أنها ستكون مباراة مثيرة وفريدة من نوعها، حيث يحتل نادي الوصل الإماراتي المركز السابع في مجموعته بعد أن حقق سبع نقاط إلا أنه سرعان ما تعرض الخسارة في لقائه الأخير أمام الأهلي السعودي بهدفين نظيفين، ويسعى في هذه الجولة إلى المحافظة على ترتيبه في الدوري وزيادة رصيد نقاطه حتى يتأهل للمرحلة القادمة على حساب الغرافة.

بينما نجد نادي الغرافة القطري يستعد للمباراة بروح حماسية أملًا أن يحقق نصر أخر ويحصد المزيد من النقاط التي تؤهله للمرحلة القادمة، ولا سيما بعد فوزه الأخير على نادي العين بتحقيق أربع أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والغرافة

يمكن لجماهير الساحرة المستديرة متابعة مباراة الوصل والغرافة اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة من خلال مجموعة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية التي ستتفضل ببثها بشكل مباشر باعتبارها واحدة من أهم مباريات الدوري الآسيوي.

موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم دوري أبطال آسيا
موعد مباراة الوصل والغرافة اليوم دوري أبطال آسيا

ومن بين هذه القنوات قناة beIN Sports وشبكة قنوات SSC الرياضية، اللتان ستقدمان بث مباشر وتغطية حصرية لها، وسيقوم الكابتن عامر الخوذيري بالتعليق على أحداث تلك المباراة الاستثنائية، كما يمكن متابعتها أيضًا من خلال مواقع الانترنت التي تتفضل ببث المباريات الهامة بشكل حصري.