موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ وترتيب دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ وترتيب دوري أبطال أوروبا
برشلونة ضد بايرن ميونخ وترتيب

تمثل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ التي يترقبها الجميع اليوم مباراة مهمة في إعادة صياغة جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا 2024 حيث يطمح كل فريق إلى الفوز بالمباراة حتى يتقدم ترتيبه بعد مرور ثلاثة جولات من البطولة الأوروبية الأشهر والأهم حول العالم.

ترتيبات برشلونة وبايرن ميونخ

وبالنظر إلى جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا 2024 نجد أن كلا الفريقين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في نفس المستوى تقريبًا حيث يأتي بايرن ميونخ في المركز الـ18 برصيد ثلاث نقاط حصدها من مبارتين فاز بواحدة وخسر الأخرى.

أما برشلونة فيأتي في المرتبة الـ19 في جدول ترتيب دوري ابطال اوروبا حيث يصل رصيده إلى ثلاثة نقاط أيضا لكن فارق الأهداف جعله تاليا لنادي بايرن الألماني.

جدول ترتيب دوري أبطال اوروبا

وبالنظر إلى جدول ترتيب دوري أبطال اوروبا 2024/2025 نجد أن الصدارة من نصيب أستون فيلا برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة مباريات فاز فيها بالعلامة الكاملة في كل المباريات.

وفي المركز الثاني جاء فريق موناكو الإيطالي برصيد 7 نقاط حصل عليها من ثلاثة مباريات فاز في اثنتين منها وتعادل في المباراة الأخرى، لكن مركزه مهددد بسبب المباريات المؤجلة للفرق الأخرى في نفس الدور.

وفي المركز الثالث جاء فريق سبورتنج لشبونة برصيد سبعة نقاط أيضا لكن فارق الأهداف بينه وبين موناكو جعله يأتي متأخرًا مركزًا واحدًا.

وكان المركز الرابع من نصيب نادي أرسنال الإنجليزي الذي وصل رصيده إلى 7 نقاط أيضا وبفارق هدف وحيد عن لشبونه الذي سبقه في الجدول.

وكان المركز الخامس من نصيب بروسيا دورتموند الذي حصل على 6 نقاط بعد ثلاثة جولات من البطولة فاز في مبارتين وتلقى خسارة في المباراة الثالثة .

وجاء ترتيب باقي الفرق كما يلي :


برشلونة ضد بايرن ميونخ

برشلونة ضد بايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في الدوري الأوربي في الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء وسوف تبث على قنوات Bein سبورت كما هو معتاد وكذلك على قنوات SCC السعودية.

وسبق للفريقين أن التقيا 11 مرة كان الفوز فيها من نصيب بايرن ميونخ بواقع تسعة مباريات فيما فاز برشلونة بمبارتين فقط ولم يتعادل الفريقان خلال الـ11 مباراة الأخيرة أبدًا.