الحكم تاريخه سئ: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة ومن هو معلق المباراة؟

الحكم تاريخه سئ: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة ومن هو معلق المباراة؟

يستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي (في مونتجويك) بمدينة برشلونة، مباراة هامة وقوية بين صاحب الأرض، والفريق البافاري، بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، ويسعى البرسا بقيادة مدربه الألماني هانز فليك إلى استخلاص الثلاث نقاط من البايرن، مستغلا لوضع القوة بين جمهوره وعلى أرضه، وذلك من أجل تحسين مركزه بعد خسارته في الجولة الأولى من موناكو في فرنسا (2-1)، وفوزه في الجولة الثانية على أرضه أمام بونج بويز (5-0).

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق بايرن ميونخ، يسعى إلى الفوز أو التعادل، خاصة وأن مركزه لا يفضل برشلونة بأي حال، خاصة وأنه خسر أيضا مباراة خارج أرضه من أستون فيلا الإنجليزي بهدف مقابل لا شئ في الجولة السابقة، فيما فاز في الجولة الأولى على فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2).

وفي السطور القادمة، يسعى «الكويت الإخباري الرياضي» لاستعراض تفاصيل موعد المباراة المنتظرة، والقنوات الناقلة لها.

متى موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة؟

وسوف تنطلق القمة النارية بين برشلونة وبايرن ميونخ الليلة، الأربعاء 23 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض ومصر، وفي تمام الحادية عشر بحسب توقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

كما هو معهود عليها، تنفرد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية المدفوعة، بنقل وإذاعة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي في جولته الثالثة 2024-2025.

بتعليق حفيظ دراجي: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة

وسوف تحظى بنقل المباراة بالتحديد قناة bein sports HD1، كما يمكن مشاهدة البث المباشر عبر تطبيق «TOD»، وهو ناقل تقني حصري آخر للمباراة، حيث يمكن تحميله على جهاز الهاتف، وبعد ذلك نقوم بتوصيله بشاشة عرض كبيرة.

من هو معلق مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ؟

وكالعادة، فإن قناة بي إن سبورت هي التي تسند أمور التعليق على أحداث المباريات، وقررت القناة إعطاء التعليق على أحداث بايرن وبرسا للمعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

ووفقا لأراء المحللين الرياضيين، فإن تشكيل بايرن ميونخ خارج أرضه أمام برشلونه، من المحتمل أن يكون كالتالي:

حراسة المرمى مانويل نوير
خط الدفاع جوشوا كيميتش – كيم مين جاي – دايوت اوباميكانو – ألفونسو ديفيز
خط الوسط ألكسندر بافلوفيتش – جمال موسيالا –  ليون جيروتزيكا
خط الهجوم ميكيل أوليز – هاري كين – سيرجي جنابري

من هو حكم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ؟

أسند الاتحادىالأوروبي لكرة القدم بشكل رسمي، مهمة إدارة المباراة بين ميونخ وبرشلونة للحكم السلوفيني، سلافكو فينتفيتش.

وتاريخيا، فإن الحكم السلوفيني، أدار مباراة لبرشلونة ضد انترميلان الإيطالي عام 2022، وانتهت المباراة بخسارة البرسا (1-0)، وكانت المباراة عليها علامات استفهام كثيرة، إذ لم يحتسب 2 بلنتي صحيح، ولم يحتسب بطاقة حمراء على اللاعب التركي في صفوف الانتر، هاكان تشالهان، وفي هذه الحالات الثلاثة لم يحتكم للفار.