“كلاسيكو الأرض” موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلق

“كلاسيكو الأرض” موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة طلبات البحث الرائجة بشكل كبير في الوقت الحالي، فالجمهور الكروي على موعد اليوم مع واحدة من أقوى المباريات بين عملاقي الكرة الإسبانية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني 2024-2025، إذ يتصارع الفريقين على الصدارة من خلال تلك المباراة، فمن سيتمكن من تحقيق الفوز؟.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تتجه أنظار الجمهور الرياضي اليوم نحو ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة كلاسيكو الأرض المنتظر، حيث يلتقي ريال مدريد بنظيره برشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلًا من القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت المغرب

يهتم الجمهور المغربي اليوم بمتابعة الكلاسيكو المرتقب، حيث تُذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025 المُقامة في إطار الجولة الـ 11؛ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

تُنقل مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إذ تحصل القناة على حقوق عرض مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وسيتولى مهمة التعليق على الكلاسيكو 2024 المعلق عصام الشوالي.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

من المتوقع أن يعتمد مدرب الريال خلال مواجهة اليوم أمام برشلونة على أندريه لونين في حراسة المرمى، أما خط الدفاع فسيضم كلًا من فيرلان ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر ولوكاس فاسكيز، بينما يأتي في خط الوسط فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام وأوريليان تشواميني، ويقود خط الهجوم كيليان مبابي بجانب فينيسيوس جونيور.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد 2024

من المتوقع أن يعتمد الألماني هانزي فليك في مباراة اليوم على إنياكي بينيا في حراسة المرمى، بينما سيقود خط الدفاع كلًا من أليخاندرو بالدي، إنييجو مارتينيز، باو كوبارسي وجول كوندي، أما في خط الوسط سيتواجد بيدري وفيرمين لوبيز ومارك كاسادو، ويتولى خط الهجوم رافينيا بجانب كلًا من روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال.