موعد مباراة ليغانيس وفالنسيا.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليغانيس وفالنسيا.. والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المستديرة، لمباراة ليغانيس وفالنسيا، والتي تقام ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، حيث يستعد ليغانيس جيدًا  لكي يتفادى التعادل السابق في مباراته الأخيرة مع فاليكانو ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني، ومن جهة أخرى يستعد فالنسيا لهذه المباراة بعد هزيمته أمام برشلونة في الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ليغانيس وفالنسيا

يلتقي فريق ليغانيس بنظيره فالنسيا، غدًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك على استاد البلدي دي بوتاركي.

القنوات الناقلة لمباراة ليغانيس وفالنسيا

تذاع مباراة ليغانيس وفالنسيا ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني من خلال شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، وذلك عبر قناة “bein Sports 3″، حيث تعد الناقل الحصري لهذه البطولة.

التشكيل المتوقع لليغانيس في الجولة التاسعة

  • حراسة المرمى: دميتروفيتش.
  • خط الدفاع: كانتاليخو، ألتيميرا، بويرير، ناستاسيتش.
  • خط الوسط: سيسيه، تابيا.
  • خط الهجوم: روزر، لوبيز، كروس، هيلير.

التشكيل المتوقع لفالنسيا في الجولة التاسعة

  • حراسة المرمى: مامارداشفيلي.
  • خط الدفاع: فولكييه، موسكيرا، تاريغا، فاسكيز.
  • خط الوسط: ريوخا، بيبيلو، جيامون، لوبيز.
  • خط الهجوم: دورو، غييرا.

حكام مباراة ليغانيس وفالنسيا ومعاونيه

ومن المقرر أن يتولى الحكم اليجاندرو كونتيرو قيادة المباراة، ويعاونه كلًا من وايليانا فرنانديز غونزاليس كحكم مساعد أول، والڤارو جرينال كحكم مساعد ثاني، وخوسيه مارتينيز كحكم مساعد ثالث، ودانييل تروخيو حكم تقنية ڤيديو، وخافيير إغليسياس حكم تقنية ڤيديو.

معلق مباراة ليغانيس وفالنسيا

ومن المقرر أن المعلق على أحداث المباراة هو المعلق الجزائري الشهير محمد المبروكي،

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وجدير بالذكر أن ليغانيس يدخل المبارة محتلًا المركز الـ16 بـ7 نقاط، بينما يدخل فالنسيا المباراة محتلًا المركز الـ18 ب5نقاط في الدوري الإسباني.

أهداف الفريقين في الجولة السابقة

أحرز نادي ليغانيس تعادل إيجابي في مباراته الأخيرة مع رايو فاليكانو في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما تعرض نادي فالنسيا هزيمة أمام برشلونة بنتيجة 2-1 في المباراة، وبالتالي يستعد الفريقان لتعويض جماهيرهم وتفادي ما جرى في منافساتهم الأخيرة.