موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون  في الدوري الانجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي موسم 2024-2025، وهذه المباراة هي واحدة ضمن المباريات الهامة التي يخوضها السيتي في الدوري الأنجليزي هذا الأسبوع والتي يبحث فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل العودة لصدارة قائمة جدول الترتيب حيث يتنافس السيتي مع ليفربول في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون علي استاد مولينيو غداً الأحد 20 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الأمارات، وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت الرياضية، ويمكن مشاهدة المباراة علي الشبكة العنكبوتية من خلال تطبيق tod tv، ويمكن مشاهدة المباراة ايضاً من خلال منصة بي إن كونكت.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

يتوقع إن يعتمد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي علي التشكيل التالي:-

  • حراسه المرمى اديرسون
  • خط الدفاع جفارديول ، دياز ، اكانجي ، لويس
  • خط الوسط كوفاسيتش ، جندوجان ، سيلفا
  • خط الهجوم غريليش ، هالاند ، فودين

ترتيب مانشستر سيتي ووولفرهامبتون في الدوري

يحتل نادي مانشستر ستي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع فريق استون فيلا صاحب المركز الرابع في عدد النقاط، ولعب السيتي حتي الأن 7 مباريات في الدوري استطاع تحقيق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباريتين ولم يخسر في أي مباراة.

بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقطة واحدة، حيث خاض الفريق 7 مباريات تعادل في مباراة واحدة فقط وخسر في 6 مباريات ولم يفوز في أي مباراة حتي الأن، ولذلك يبحث الفريق عن الفوز في المباريات القادمة، وذلك من أجل عدم الهبوط إلي الدوري الدرجة الثانية.

والجدير بالذكر بإن نادي مانشستر سيتي استطاع التتويج بلقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي، وذلك بعد تصدرة قائمة المجموعة بعد التفوق علي ليفربول والذي كان المنافس الأول للسيتي في التتويج بلقب الدوري العام الماضي.