موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي مع سبارتا براغ في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الأوروبية “دوري أبطال أوروبا” للموسم الجديد لها، ويبحث السيتي عن الفوز في هذه المباراة وذلك لتعزيز فرصة الفريق في الوصول إلي دور 16 والتأهل إلي الأدوار الأخري من البطولة حيث يسعي مان سيتي من أجل الفوز بلقب جديد في البطولة الأوروبية وخاصة بعد إن فشل في حصد لقب العام الماضي وذلك بعد الخسارة من ريال مدريد في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ

تقام مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا علي ملعب الاتحاد معقل نادي مان سيتي، غداً الأربعاء 23 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن وعمان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات.

وأعلنت شبكة بي إن سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات البطولة الأوروبية عن أذاعة المباراة علي قناة BEIN SPORT HD 2، وكما يمكن للمشاهدين متابعة أحداث المباراة عبر شبكة الأنترنت من خلال منصة بي إن كونكت أو عن طريق تطبيق TOD TV ويعلق علي المباراة فارس عوض.

والجدير بالذكر بإن دوري أبطال أوروبا يقام بالنظام الجديد له هذا الموسم، حيث يتكون من مجموعة واحدة تضم 36 فريق كل فريق منهم يخوض ثمان مباريات أربع مباريات تعلب علي أرضة وأربع مباريات تقام خارج أرضة، ويتأهل منهم 16 فريق إلي الدور 16 من البطولة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

من المتوقع إن يعتمد بيب جراديويلا مدرب نادي مانشستر سيتي علي التشكيل التالي:-

  • حراسه المرمى اديرسون
  • خط الدفاع جفارديول ، دياز ، اكانجي ، لويس
  • خط الوسط كوفاسيتش ، جندوجان ، سيلفا
  • خط الهجوم غريليش ، هالاند ، فودين

ترتيب مانشستر سيتي في دوري الأبطال

يحل نادي مانشستر سيتي في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط وذلك بعد خوض السيتي مباريتين حتي الأن استطاع الفوز في مباراة والتعادل في أخري، ويتساوي السيتي في النقاط مع انتر ميلان وسبارتا براغ وارسنال.