موقف محمد صلاح من المشاركة.. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة موريتانيا

موقف محمد صلاح من المشاركة.. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة موريتانيا
تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة موريتانيا

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء في المباراة المرتقبة على إستاد شيخا ولد بيديا في إطار الجولة الرابعه في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025مغرب،ويحتاج منتخبنا الوطني لنقطة واحدة للتأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات ، وظهر منتخب مصر بمستوى مميز خلال اللقاء ، وتمكن من تسجيل هدفين في شباك  موريتانيا بأقدام محمود حسن تريزيجيه و محمد صلاح قائد منتخب مصر من أسيست رائع من لاعبنا محمد حمدي.

حسام حسن يعافي محمد صلاح في مباراة موريتانيا

أعفي حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،محمد صلاح قائد منتخب مصر من المشاركة في مباراة موريتانيا في ذهاب الجولة الرابعه، بسبب النجيل الصناعي منعنًا للإصابة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة موريتانيا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: أحمد عيد – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد حمدي
  • الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – زيزو
  • الهجوم: تريزيجيه – أسامة فيصل – مصطفى فتحي.

موعد مباراة منتخب مصر و موريتانيا

تبدأ مباراة منتخب مصر و موريتانيا  مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أكتوبر2024، في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة ، 7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و8مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و موريتانيا

تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية عبر البث المشفر الحي فضائيًا وتعد القناة الناقل الحصري للمباراة.