نادي الاتفاق يتطلع إلى استكمال مسيرته.. موعد مباراة الاتفاق والعدالة والقنوات الناقلة للمباراة

نادي الاتفاق يتطلع إلى استكمال مسيرته.. موعد مباراة الاتفاق والعدالة والقنوات الناقلة للمباراة
نادي الاتفاق يتطلع إلى استكمال مسيرته.. موعد مباراة الاتفاق والعدالة والقنوات الناقلة للمباراة

اليوم الإثنين 23 من شهر سبتمبر سوف تنطلق مباراة الاتفاق والعدالة، وسوف يقوم ملعب الاتفاق باستضافة مباراة مهمة جدا تكون بين كل من فريق الاتفاق والعدالة وذلك يكون من ضمن المنافسات الخاصة بالدور الـ32 من البطولة الخاصة بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2024/25، وتنتظر الجماهير السعودية هذا اللقاء بفارغ الصبر، وكل من الفريقين تقابلوا من قبل 4 مرات، وتمكن فريق الاتفاق من الفوز في 4 مرات.

مباراة فريق الاتفاق والعدالة

سوف يدخل فريق الاتفاق بمعنويات عالية جدا في هذه المباراة وذلك بسبب تاريخه المشرف مع هذا الفريق، كما أن الفريق يسعى من أجل استغلال هذه المواجهة لكي يعزز ثقته ويستكمل مشواره في هذه البطولة، وعملية فوز فريق الاتفاق سوف تكون خطوة مهمة جدا من أجل تحقيق كافة الطموحات التي يرغب بها في هذا الموسم أو على مستوى البطولة.

طموح فريق العدالة في مباراة اليوم

على الرغم أن فريق العدالة لم يقم بالفوز على فريق الاتفاق من قبل، ولكن هذا الفريق لن يلعب هذه المباراة وهو مستسلم، حيث يسعى جميع لاعبي الفريق إلى استغلال أي فرصة سوف تكون متوفرة وذلك من أجل تحقيق الفوز والنصر على فريق الاتفاق، هذه المباراة تكون عبارة عن تحدى كبير لكن التركيز واستغلال ثغرات فريق الاتفاق من الممكن أن يساعدهم في الفوز.

موعد مباراة الاتفاق والعدالة والقنوات الناقلة

سوف تكون المباراة في مساء اليوم في تمام الساعة ال 9 وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وسوف تكون في الساعة 8 مساء في كل من مصر وفلسطين، وسوف تكون في الساعة 10 مساء بالنسبة لكل من عمان والإمارات، وسوف يتم بث الأحداث الخاصة بمباراة الاتفاق و العدالة عن طريق شبكة قنوات SSC وخاصة قناة SSC EXTRA 1 HD.

ما هو تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على القمر الصناعي النايل سات

تستطيع أن تقوم بتنزيل التردد الخاص بهذه القناة حتى تتمكن من مشاهدة المباراة بجودة عالية من خلال القمر الصناعي نايل سات وذلك يكون من خلال:

  • تردد القناة هو 12523.
  • الاستقطاب يكون بشكل أفقي.
  • معدل الترميز يكون 27500.
  • المعامل الخاص بتصحيح الخطأ هو 6/5.