مباراة القمة نادي الشباب ضد النصر في دوري روشن السعودي تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة القمة نادي الشباب ضد النصر في دوري روشن السعودي تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للمباراة
نادي الشباب ضد النصر

يشغل اهتمام المتابعين موعد مباراة الشباب ضد النصر، حيث ستقام المواجهة المرتقبة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي على «استاد الأمير خالد بن سلطان»، حيث ينتظر العديد من جماهير الفريقين موعد المباراة والقنوات الناقلة من أجل الاستمتاع بمشاهدة قوية وممتعة اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي.

 نادي الشباب ضد النصر في دوري روشن السعودي

تعد مباراة الشباب والنصر من أبرز المواجهات في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الانتصار بعد فترة التوقف الدولي ومع تقارب مراكزهما في جدول الترتيب يسعى فريق النصر لتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات المميزة في الدوري، حيث كان آخرها الفوز على العروبة بنتيجة 3-0، كما يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة.

من جانبه يسعى نادي الشباب لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره للعودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام ضمك بنتيجة 1-0، كما أن نادي الشباب يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن النصر.

موعد مباراة الشباب ضد النصر في دوري روشن

ستقام المباراة بين الشباب والنصر يوم الجمعة الموافق 17 أكتوبر 2024 على «استاد الأمير خالد بن سلطان» وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والنصر اليوم في الدور السعودي

يستعد الجماهير من أجل مشاهدة مباراة مميزة بين فريق الشباب وفريق النصر وذلك عبر القنوات الناقلة للمباراة اليوم ضمن دوري روشن السعودي ومعرفة من يتألق اليوم في المباراة ويحقق النصر على خصمه وسوف يتم إذاعة المباراة على القنوات الآتية:

  • إس إس سي إتش دي 1
  • إس إس سي إس دي 1

المعلقون على مباراة الشباب والنصر اليوم

  • إس إس سي إتش دي 1: سوف يقوم المعلق عبدالله الغامدي بنقل المباراة.
    إس إس سي إس دي 1: عبدالعزيز الزيد هو المعلق على تلك القناة لنقل المباراة.