“السيتي يكتسح” نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج 5-0 اهداف اليوم في دوري ابطال اوروبا 2025

“السيتي يكتسح” نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج 5-0 اهداف اليوم في دوري ابطال اوروبا 2025

نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز كبير على سبارتا براج بـ نتيجة (5-0) اهداف على أرضية ملعب الاتحاد اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج

وقد جاءت أهداف المان سيتي عن طريق كلاً من فيل فودين بالدقيقة 3، وهالاند بالدقائق (58 و68)، وجون ستونز بالدقيقة 64 وماتيوس نونيز بالدقيقة 88.

وبهذا الانتصار، يقفز مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في ترتيب دوري الأبطال بعد حصوله على 7 نقاط، فيما تجمد رصيد سبارتا براج عند 4 نقاط بالمركز 18.

ملخص مباراة مان سيتي وسبارتا براج

لم يمنح السيتي لضيفه فرصة دخول أجواء المباراة، حيث تمكن من التقدم في أول محاولة من تسديدة زاحفة قام فودين بإطلاقها من حافة منطقة الجزاء.

وكاد هالاند أن يسجل ثاني أهداف مانشستر سيتي اليوم بضربة رأسية، لكن أحد المدافعين تدخل وحال دون عبور الكرة إلى المرمى، لتتحول إلى هجمة مرتدة سريعة أنهاها بيرمانسيفيتش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أورتيجا بكل براعة.

وأراد فودين ان يمارس هوايته المفضلة عبر تسديداته المقوسة من خارج منطقة الجزاء، لكن كل محاولته باءت بالفشل بعد مرور الكرة بجوار القائم الأيسر، وبعدها انتهى الشوط الأول بتقدم المان سيتي بنتيجة (1-0) اهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، قام السيتي بتكرار نفس السيناريو بهدف ثانٍ مبكر عن طريق آكي، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد تبين وجود لمسة يد في بداية الهجمة بعد العودة إلى “الفار”.

وكسر هالاند صمود حارس سبارتا براجا بعدما لجأ إلى حل آخر عبر مقابلة عرضية من جهة اليمين ووجه الكرة بيسراه بطريقة أكروباتية إلى الشباك محرزاً الهدف الثاني.

وفتح هذا الهدف طريق السيتي لافتراس ضيفه بعدما نجاح ستونز في تسجيل الهدف الثالث عبر ضربة رأسية متقنة.

هذا قبل ان يعود هالاند لصيد شباك براجا عبر تسديدة من على حافة منطقة الجزاء محرزاً الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقائق معدودة، ارتكب بريسيادو مخالفة ضد نونيز، وعلى إثرها قرر الحكم احتساب ركلة جزاء للسيتي، ونفذها نونيز محرزاً خامس اهداف مان سيتي، وبذلك انتهت المباراة بهذا الفوز الساحق الذي كان هو الأكبر اليوم حيث ان مباراة برشلونة وبايرن ميونخ انتهت بفوز البارسا بنتيجة 4-1 اهداف.