نقل مباراة السعودية واليابان على أي قناة.. ومتى تُذاع؟

نقل مباراة السعودية واليابان على أي قناة.. ومتى تُذاع؟
السعودية ضد اليابان

تعرف على القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية واليابان اليوم الخميس 10-10-2024، ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وموعد اللقاء والمعلقين والحكام وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها في التقرير التالي. حيث زاد البحث نحو اللقاء المرتقب للمنتخب السعودي الليلة، كونه يستضيف المنتخب الياباني على ملعب الملك عبد الله الدولي، في واحدة من المباريات القوية ولعل تاريخ مواجهات المنتخبين الكبيرين يشهد بذلك.

مباراة السعودية واليابان

وتُعتبر هذه المواجهة السادسة التي تجمع بين السعودية ضد اليابان في تاريخ مشاركات تصفيات كأس العالم، حيث سبق  للمنتخبين وأن التقيا 5 مرات من قبل. فازت السعودية في مباراتان وخسرت في مثلهما وتعادلا في لقاء وحيد.

متى مباراة السعودية ضد اليابان بكأس العالم 2026

ستقام مباراة السعودية ضد اليابان، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وذلك على ملعب الملك عبدالله الدولي.

وتضم مجموعة السعودية، كلاً من: أستراليا، والبحرين، وإندونيسيا، والصين، بخلاف منافس اليوم المنتخب الياباني متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم السعودية بـ 4 نقاط بالتساوي مع أستراليا.

ويسعى المنتخب السعودي للفوز أمام اليابان، رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيره، حيث يطمح في الصدارة، بعدما تعادل في لقاء وفاز في آخر.

نقل مباراة السعودية واليابان على أي قناة

يُمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم عبر البث الخاص بقناتي “bein sports 3” وكذلك “الكأس 5”.

المعلقين

من جانبها، أسندت قناة bein sports 3 مهمة التعليق إلى “حسن العيدروس”، في حين يتم نقل مباراة السعودية ضد اليابان بصوت خليل البلوشي عبر قناة الكأس الرياضية.

ويترقب الحاضرين في ملعب الملك عبد الله الدولي، انطلاق صافرة كيم جونغ هيوك حكم مباراة السعودية واليابان الليلة، التي ستشهد الكثير من الندية والمتعة التي طالما كانت متواجدة خلال مباريات المنتخبين السابقة.

وفي المجمل سبق لمنتخب السعودية أن خاض 14 مباراة أمام اليابان في جميع المناسبات، خسر في 8 وفاز في 5 وتعادلا في لقاء، ولكن اليوم مباراة مختلفة وأجواء وتوقعات ترشح كفة الأخضر الكبير.