هتذيع المباراة مجاناً.. تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد جمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2024-2025

هتذيع المباراة مجاناً.. تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب اليوم ضد جمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2024-2025
تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب اليوم

يزداد البحث بشكل ملحوظ عن تردد تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب اليوم، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، تركز اهتمامات جماهير كرة القدم المغربية والأفريقية على هذه المباراة المرتقبة، حيث يستعد المنتخب المغربي المتصدر لمجموعته لمواجهة منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى الذي يحتل المركز الثالث، المباراة ستقام في المغرب على الملعب الشرفي بوجدة، مما زاد من اهتمام المتابعين بمعرفة القناة التي ستبث اللقاء مجاناً، للتفاصيل الكاملة حول التردد والمباراة، يمكنكم متابعة التقرير التالي.

قناة Arryadia TNT HD الناقلة مباراة المغرب في أمم إفريقيا

تعد قناة Arryadia TNT HD المغربية الرياضية من أبرز القنوات الرياضية في المغرب، حيث تنفرد بنقل المباريات المهمة للمنتخب المغربي في مختلف البطولات العالمية، بالإضافة إلى تغطية شاملة لمباريات الأندية المغربية في المنافسات العربية والدولية، نظراً لجودة بثها المجاني بتقنية HD، تستقطب القناة جماهيراً كبيرة من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن أبرز الأحداث المنتظرة اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، هو لقاء المنتخب المغربي مع نظيره منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب اليوم

نقدم لكم في هذه الفقرة التردد الخاص بقناة Arryadia TNT HD المغربية الرياضية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، لتتمكنوا من متابعة أبرز الأحداث الرياضية في المغرب والوطن العربي بجودة عالية HD وتعليق عربي مميز، تردد قناة Arryadia TNT HD على نايل سات هو:

  •  التردد: 11513.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب اليوم على عرب سات

  1. التردد 12683.
  2. الاستقطاب أفقي.
  3. معدل الترميز 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ ¾.

 تردد القناة المغربية الرياضية على القمر الصناعي هوت بيرد

كما يمكنكم متابعة القناة عبر القمر الصناعي هوت بيرد من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد 10872، بمعدل ترميز 27500، والاستقطاب العمودي، ويكون معامل تصحيح الخطأ ¾.

خطوات تنزيل القناة المغربية الرياضية على جهاز الريسيڤر

لتثبيت القناة على جهازك ومشاهدتها عبر جميع الأقمار الصناعية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ بفتح “قائمة الإعدادات الرئيسية” في جهاز الاستقبال الخاص بك.
  • ثم اختر خيار “تركيب” من القائمة التي تظهر.
  • حدد القمر الصناعي الذي ترغب في تنزيل القناة منه.
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة، مثل التردد، ومعامل الاستقطاب، ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على زر “بحث” وانتظر قليلاً حتى تكتمل عملية البحث عن القناة.
  • وفي النهاية، اضغط على زر “حفظ” لحفظ القناة على جهازك.